العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    5 % نمواً متوقعاً للطلب على صب الحديد والصلب في دول «التعاون»

    من المتوقع أن يزداد الطلب على صب الحديد والصلب في دول مجلس التعاون الخليجي، 5 % على مدى الأعوام الخمسة المقبلة، ويُعزى النمو بشكل رئيسي إلى الطلب على الصمامات والمضخات والإسمنت والتعدين وصهر الألمنيوم، حيث تحفز المملكة السعودية ودولة الإمارات السوق من حيث الإنتاج والاستهلاك على الصعيد المحلي. وستكتسب الشركات التي تلبي معايير الصب الهندسية عالية الجودة بأسعارٍ معقولة ميزةً تنافسية.

    ويستكشف تقرير فروست آند سوليفان حول القطاع بعنوان «توقعات سوق صب الحديد في دول مجلس التعاون الخليجي 2017» العوامل المحفزة والتحديات والفرص وديناميكيات سلسلة القيمة وقطاعات التطبيقات ضمن دول التعاون إضافةً إلى تقييم الإسمنت والتعدين والمضخات والصمامات وصهر الألمنيوم والمنتجين والإنتاج وأنماط الاستهلاك، والقدرات والاحتياجات والتحديات المتعلقة بالاستيراد والتصدير.

    كما يتوفر موجز يقدم نظرة مصغرة وكلية ويقدم معلومات متعلقة بالتوجهات العالمية في مختلف القطاعات لسوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا (الهند).

    وقال فيكرام راجيف، مدير برنامج المعادن والفلزات في فروست آند سوليفان: ستضمن هندسة التطبيقات والعمل مباشرةً مع العملاء النهائيين الحصول على جودة أفضل والتواصل مع العملاء بشكل أكبر. وسيتعين على الشركات دراسة اعتماد نموذج أعمال قائم على الإجراءات لتحقيق عائدات أعلى.

    طباعة Email