تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي 31 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة وأمانة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي، عزمها تنظيم حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي لعام 2017، يوم 31 الجاري، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لمجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي ضمن دورة العام 2017، الذي عقد في مقر الغرفة أول أمس برئاسة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي وعضو مجلس أمناء الجائزة، بحضور أعضاء مجلس الأمناء وخالد بن بطي الهاجري مدير عام غرفة الشارقة ومحمد أحمد أمين مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال في الغرفة وندى الهاجري منسق عام الجائزة.

وبحث مجلس الأمناء خلال الاجتماع سير العمل في المراحل التنفيذية للدورة الحالية من الجائزة، في ضوء انتهاء مرحلة الزيارات الميدانية لتقييم المنشآت الاقتصادية المشاركة والمسجلة بالجائزة بمختلف فئاتها الست، حيث جرى استعراض نتائج مرحلة التقييم الميداني للمنشآت والاطلاع على آخر مستجدات مرحلة التحكيم.

وأكد عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس أمناء الجائزة، تحقيق الرؤى الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بنشر ثقافة التميز المؤسسي وتبني معايير الجودة والإبداع والابتكار في كافة مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص على مستوى الإمارة.

حوكمة

وقال العويس إن غرفة الشارقة التي تعتبر الممثل الأول للقطاع الخاص في إمارة الشارقة، لن تألو جهداً في سبيل تعزيز دور هذا القطاع الحيوي في دفع عجلة التنمية، من خلال تشجيعه على اعتماد الحوكمة المؤسسية، وتبني أرقى معايير الجودة العالمية، والاستثمار المستدام في الموارد البشرية وتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار، والالتزام بأخلاقيات العمل، وتطوير قيم المسؤولية المجتمعية والممارسات الصديقة للبيئة، بما يواكب الرؤية الاقتصادية للإمارة وينسجم مع «رؤية الإمارات 2021» ورؤية «مئوية الإمارات 2071».

وناقش المجلس عدداً من المقترحات لتطوير برنامج الجائزة خلال الدورات المقبلة، واطلع على قائمة الشركاء الاستراتيجين ورعاة الجائزة في دورتها الحالية. كما تعرّف المجلس على المنشآت الخليجية العشر المرشحة للفوز بالجائزة ضمن فئة جائزة الشارقة لأفضل عشر منشآت خليجية.

Email