العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أكور» تدير فندق ايبيس دبي جميرا فيلج سيركل

    علي لوتاه وأوليفييه غرانيه خلال توقيع الاتفاقية | من المصدر

    وقّعت شركة نخيل العقارية، و«أكور للفنادق»، اتفاقية لإدارة فندق ايبيس دبي جميرا فيلج سيركل لتعزيز شراكتهما الاستراتيجية ضمن مشاريع خدمات الضيافة في دبي.

    ويمثل الاتفاق، الذي وقّعه أمس علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل العقارية»، وأوليفييه غرانيه، المدير الإداري والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة «أكور» الشرق الأوسط وإفريقيا، التعاون الثالث بين الشركتين.

    حيث تم الإعلان قبل شهر عن منتجع ومساكن «رافلز» كعلامة تجارية فاخرة لسلسلة فنادق «أكور» في «بالم 360» على نخلة الجميرا، بالإضافة إلى الفندق الذي يضم 251 غرفة في «دراغون مارت» والذي افتتح في عام 2016 ويدار أيضاً من قبل مجموعة «أكور للفنادق» تحت العلامة التجارية «ايبيس ستايلز».

    ويقع الفندق داخل الجهة الشرقية لمجمع «جميرا فيلج سيركل» الممتد، وسيقدم فندق «ايبيس» الذي يضم 252 غرفة فندقية خدمات الضيافة للفئات الاقتصادية، وسيوفر مطعماً يقدم الوجبات على مدار اليوم ويتمتع بمنطقة جلوس داخلية وخارجية، بالإضافة إلى مقهى ومركزاً للياقة البدنية وغرفة اجتماعات وموقف للسيارات. ويمتد الفندق عبر 126 ألف قدم مربع وبارتفاع 16 طابقاً. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في عام 2021.

    وقال علي راشد لوتاه: نواصل تحقيق النجاح والريادة من خلال أعمالنا في مجال الضيافة، حيث نقوم بتصميم وتقديم مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء دبي، كما أننا نعقد الشراكات مع العلامات التجارية الفندقية الرائدة عالمياً لتقديم مفاهيم جديدة للضيافة إلى الإمارة. ويسرني أن نقوم بتعزيز شراكتنا مع مجموعة «أكور» للفنادق من خلال فندق «ايبيس» في جميرا فيلج سيركل.

    بدوره قال أوليفييه غرانيه، المدير الإداري والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة «أكور» الشرق الأوسط وإفريقيا: يسرنا الإعلان عن فندق «ايبيس دبي جميرا فيلج سيركل» بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي شركة «نخيل العقارية». وبعد الإعلان مؤخرا عن منتجع ومساكن «رافلز» على نخلة الجميرا الشهيرة في «بالم 360».

    إضافة إلى «ايبيس ستايلز دراغون مارت»، فإننا نقدر هذه العلاقة الناجحة ونثمن رؤية شركة «نخيل العقارية» على المدى البعيد لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية.

    وتعد «ايبيس» علامة تجارية بارزة لخدمات الضيافة في مجال الفنادق الاقتصادية وتضم 39 فندقا، ما يمثل دليلا حقيقيا على قوة هذا العرض في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر فنادق «ايبيس» واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، نظرا لما تتميز به من جودة عالية، وتصاميم مريحة وعصرية وخدمات استثنائية. ويتجسد كل ذلك في فندق «ايبيس دبي جميرا فيلج سيركل».

    ويعد فندق «جميرا فيلج سيركل» واحدا من 17 مشروعا ضمن برنامج شركة «نخيل العقارية» لتوسيع نطاق خدمات الضيافة والتي تبلغ قيمته 5 مليارات درهم، حيث سيتم تجهيز حوالي 6000 غرفة وشقة فندقية جديدة في جميع أنحاء دبي بما يتماشى مع رؤية حكومة دبي السياحية. وتجدر الإشارة إلى أن اثنين من هذه المشاريع قيد التشغيل، والباقي منها ما يزال في مراحل مختلفة من البناء والتطوير.

    ويعيش حاليا قرابة 30 ألف شخص في «جميرا فيلج سيركل»، ويتوقع أن يبلغ عدد سكانها أكثر من 300,000 نسمة عندما يكتمل المجمع الرئيسي الذي تبلغ مساحته 560 هكتاراً.

    مخطط

    تشمل مرافق "جميرا فيلج سيركل" 33 حديقة بالإضافة إلى سيركل مول ونادي المجتمع المحلي، وكلاهما قيد الإنشاء، ومن المقرر أن يتم افتتاحهما في 2019. وفي عام 2016، أكملت شركة نخيل العقارية مخططا لتطوير الطرق بقيمة 18.5 مليون درهم، والذي ساهم في فتح ثلاث نقاط دخول وخروج جديدة من شارع حصة.

     

    طباعة Email