«الاتحاد للطيران» تُعيّن رئيساً جديداً للشؤون المالية - البيان

«الاتحاد للطيران» تُعيّن رئيساً جديداً للشؤون المالية

■ مارك باورز

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران أمس تعيين مارك باورز في منصب رئيس الشؤون المالية للمجموعة وسيتسلم باورز مهام عمله في يناير الحالي.

ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى باورز مسؤولية الوظائف المالية على امتداد قطاعات المجموعة الخمسة، ومقرها أبوظبي، والتي تضم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات والاتحاد للطيران الهندسية، والاتحاد لخدمات المطار ومجموعة هلا وشركات الطيران الشريكة بالحصص.

خبرة

وينضم مارك باورز لمجموعة الاتحاد للطيران قادماً من مدرسة أيه بي فريمان لإدارة الأعمال التابعة لجامعة تولين حيث عمل بروفيسورًا للدراسات المالية ويحمل باورز معه خبرة واسعة على صعيد قطاع الطيران، حيث تسلم مناصب عليا في كبريات شركات الطيران مثل جت بلو، التي تولى فيها منصب رئيس الشؤون المالية.

كما عمل في خطوط نورث ويست الجوية، بصفة نائب الرئيس لشؤون الخزانة والشؤون المالية للشركات، وفي خطوط كونتننتال الجوية، حيث عمل في منصب أمين الخزانة والمستشار العام المشارك، وفي شركة جنرال إلكتريك للطيران، حيث تولى منصب رئيس الشؤون المالية للعملاء، وبرامج المحركات التجارية.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، الذي باشر مهام عمله في المجموعة الأربعاء الماضي : يسرّنا انضمام مارك إلى فريق القيادة العليا في المجموعة، فخبرته على صعيد الشؤون المالية للشركات لا نظير لها، وهو على معرفة تامة بالتحديات والفرص التي تواجه قطاعنا.

وأضاف: يرى مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران أن مارك وفريق عمل الشؤون المالية الأوسع نطاقاً سيقومون بدور حيوي في المساهمة بقيادة الشركة للمرحلة التالية من النمو والتطور.

تطوير

وقال مارك باورز : أتطلع للانضمام لأسرة عمل مجموعة الاتحاد للطيران واغتنام تلك الفرصة الهامة لقيادة عملية التطور المالي لقطاعات المجموعة في هذه المرحلة الحيوية من تاريخها.

وتجدر الإشارة إلى أن باورز سيرفع تقاريره مباشرة إلى توني دوغلاس، وسيستأنف ريكي ثيريون الذي كان يتولى منصب رئيس الشؤون المالية المؤقت للمجموعة خلال المرحلة الانتقالية، عمله السابق بصفته أمينًا لخزانة المجموعة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات