العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    محفظة

    «دريم ديزاين بروبرتي» فرص كبيرة أمام الطبقة المتوسطة في القطاع العقاري بالإمارات

    أطلقت شركة دريم ديزاين بروبرتي، عملياتها في الإمارات لمساعدة الأفراد على اكتساب الحرية المالية عبر بناء محفظة استثمارية عقارية محلية خاصة بهم. وتأسست الشركة في أستراليا عام 2012، وساعدت نحو 800 عميل منذ ذلك الحين على شراء أكثر من 1000 عقار. وقال زكي أمير، مؤسس «دريم ديزاين بروبرتي»، إن هناك فرصاً كبيرة أمام أفراد الطبقة المتوسطة بدولة الإمارات، والتي تشمل حسب رأيه «الأشخاص الذين يتقاضون أجراً شهرياً قدره 10 آلاف درهم أو أكثر، إلا أنهم يفتقرون إلى الحدود الدنيا من المعرفة حول تأسيس محفظة استثمار عقارية».

    ووفقاً لآخر تقارير السوق الصادرة عن منصة «بيوت.كوم» المتخصصة في مجال العقارات في الإمارات ، من المتوقع أن يشهد العام الجاري زخما كبيرا في الاستعدادات لمعرض «إكسبو 2020 دبي».

    حيث يتم ضبط محركات نمو فرص العمل وتطوير البنية التحتية والازدهار الاقتصادي على أقصى سرعة ممكنة. وبالتوازي مع ذلك، من المتوقع أن يشهد قطاع العقارات بالإمارات ارتفاع النشاط الاقتصادي وصولاً إلى تاريخ انطلاق «إكسبو 2020 دبي». ومع اقتراب موعد إقامة «إكسبو 2020 دبي»، تؤكد «دريم ديزاين بروبرتي» على دعم الخطط الحكومية لتعزيز القطاع العقاري بالدولة.

    طباعة Email