«دل إي إم سي» تقود جهود الارتقاء ببرامج التحول الرقمي في الإمارات

استضافت أمس شركة «دل إي إم سي» فعالية يوم تكنولوجيا الصناعة 2018 الأولى لها في فندق ون آند أونلي رويال ميراج في دبي. وسلطت الشركة، خلال هذه الفعالية التي نظمت على مدار يوم كامل، الضوء على حلولها التقنية المبتكرة التي تساعد الشركات العاملة في مختلف القطاعات الصناعية على تحقيق أهدافها من عمليات التحول الرقمي.

وفي ظل عصر الرقمنة الذي تساهم خلاله التقنيات الرقمية بتغيير أسلوب عمل الشركات، باتت مسألة التحول الرقمي تشكل ضرورة حتمية للشركات. وأشارت دراسة مشتركة أجريت مؤخراً بالتعاون بين كل من «فوربس» و«دل إي إم سي» إلى أن 85 % من التنفيذيين على مستوى العالم يخططون لإنفاق ما يصل إلى 25 بالمائة من ميزانيات المشاريع الخاصة بعام 2018 على عمليات التحول في مجال تكنولوجيا المعلومات، ما يفتح الباب واسعاً أمام العديد من فرص الأعمال الواعدة في الأسواق.

وتضمنت هذه الفعالية الفكرية الرائدة العديد من الجلسات والعروض التفاعلية لرواد تكنولوجيا المعلومات، حيث شكلت منصة مثالية للحضور لفهم مسيرة التحول الاستثنائية الخاصة بكل قطاع من القطاعات الصناعية، وزودتهم بالمعرفة اللازمة للبدء بعمليات الابتكار خلال السنة الجديدة.

وتضمنت فعاليات «يوم تكنولوجيا الصناعة 2018» كلمات لفادي رشماني، المدير العام لشركة «دل إي إم سي» في الإمارات؛ وأنطونيو نونو، الرئيس التنفيذي للتحول الرقمي لعمليات ما قبل البيع في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث لخصا تصنيف «دل إي إم سي» لعمليات التحول إلى أربع ركائز رئيسية هي: العمليات الرقمية، وتقنية المعلومات، وقوى العمل.

والأمن، بهدف تمكين العملاء من الارتقاء بالوضع الراهن والنجاح في تبني مفاهيم وتقنيات المستقبل الرقمي. كما شهدت الفعالية العديد من الجلسات الموازية التي ناقشت التحديات التي تواجهها عمليات التحول الرقمي بقطاعات رئيسية مثل الرعاية الصحية، والاتصالات، والمصارف، والقطاع العام، وقطاع التعليم.

وقال فادي رشماني، مدير أول، والمدير العام لـ«دل إي إم سي» بالإمارات: يعد التحول الرقمي من المسائل الاستراتيجية الهامة لنجاح وازدهار أعمال الشركات، وترسيخ مكانتها في المجالات التي تعمل بها.

تعليقات

تعليقات