اختتام قمة بلوك تشين العالمية في دبي - البيان

فعاليات

اختتام قمة بلوك تشين العالمية في دبي

اختتمت في دبي بنجاح أعمال قمة بلوك تشين العالمية والتي شارك فيها نخبة من الخبراء والمستثمرين المحليين والعالميين للتواصل وتبادل المعرفة والاطلاع على أحدث المستجدات التي وصلت إليها تقنية بلوك تشين، وذلك من خلال سلسلة من الندوات والعروض والجلسات المتخصصة التي ساعدت المشاركين على فهم هذه التقنية الناشئة.

وتم خلال القمة مناقشة عدد كبير من المواضيع المستجدّة المتعلقة بتقنية بلوك تشين الناشئة وتقديم محتوى معرفي متكامل يناسب المبتدئين والخبراء لشرح طريقة عمل هذه التقنية، وتسليط الضوء على الفرص والتحديات التي تفرضها تطبيقاتها الحديثة في القطاعين الحكومي والخاص وذلك من خلال ندوات ذات محتوى عالي الجودة استمرت ليوم كامل شارك فيها خبراء ومؤثرون وحملت عناوين مثل"بلوك تشين - حافز للنجاح الاقتصادي والاجتماعي"، "السيولة المشفّرة في 2018" و"حقائق وأساطير بلوك تشين".

وشهدت القمة مشاركة خبراء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك روبرت مينينديز، زاك تشياه، ستيفانو ألبريكو وغيرهم الكثير. وقدم 50 من روّاد صناعة "فين تيك" العديد من الموضوعات بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية والصحة والتكنولوجيا، ما وفّر الفرصة لبحث تأثيرات "بلوك تشين" المتوقعة في المستقبل القريب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات