فتح باب الترشح لجوائز «جيبكا» للتميز في صناعة البلاستيك - البيان

فتح باب الترشح لجوائز «جيبكا» للتميز في صناعة البلاستيك

أعلن الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات «جيبكا» فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة الثامنة من جوائز التميز في صناعة البلاستيك التي تحتفي بالتميز وأفضل الممارسات والابتكار ضمن سلسلة القيمة الخاصة بقطاع إنتاج البوليمرات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز على هامش الدورة التاسعة من منتدى جيبكا السنوي للبلاستيك الذي يقام في 14 مارس المقبل، حيث سيتم توزيع الجوائز على الشركات والأفراد ضمن 6 فئات مختلفة تكريما لهم عن مساهماتهم وإنجازاتهم المتميزة في مجال صناعة البلاستيك التحويلية، وتحسين عمليات معالجة المواد البلاستيكية وتطوير منتجات بلاستيكية جديدة. وتم تحديد الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشح في يوم 25 يناير .

وتتولى لجنة تحكيم تضم كبار الخبراء بقطاع البلاستيك والصناعات التحويلية بمنطقة الخليج العربي عملية تقييم المشاركات واختيار الفائزين ضمن مجالات استخدام وتصميم وتصنيع ومعالجة المواد والاستدامة البيئية.

كما سيتم تخصيص إحدى فئات الجوائز للطلاب تحت اسم "فكرة" لتكريم المواهب الصاعدة في صناعة البلاستيك حيث ستحتفي بالطلاب الذين قدموا مساهمات متميزة في أبحاث صناعة البلاستيك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات