سيمنس تعرض أحدث حلولها ومنتجاتها في القمة العالمية لطاقة المستقبل

تشارك سيمنس في الدورة الحادية عشرة للقمة العالمية لطاقة المستقبل، حيث تستعرض باقة من أحدث حلولها ومنتجاتها في مجال التحول الرقمي لدول الشرق الأوسط من أجل تحقيق الاستدامة في العديد من المجالات، بما في ذلك توليد الطاقة، والمواصلات وإقامة مشروعات البنية التحتية.

ففي جناح الشركة هذا العام، سيطّلع الزوار على العديد من النماذج المرتبطة بكيفية دعم التحول الرقمي للمباني التي تتسم بالكفاءة في استهلاك الموارد والإدارة المستدامة للمياه، بالإضافة لدور التحول الرقمي في ضمان استقرار شبكات الكهرباء، وتأمين منظومة الطاقة، إلى جانب دعم حلول المواصلات الذكية.

وسيشارك عدد من كبار المسؤولين في شركة سيمنس في الحلقات النقاشية التي تتضمنها القمة لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالاستدامة طويلة الأجل في قطاع الطاقة في المنطقة. وسيشارك سيدريك نايكي عضو مجلس إدارة شركة سيمنس في حلقة نقاشية رفيعة المستوى يوم 15 يناير من الساعة 14:45 وحتى الساعة 16:30. الحلقة النقاشية تحت عنوان "التوجه نحو الشرق:

اتجاه عالمي لدعم التحول الرقمي في قطاع الطاقة" حيث تتناول الجلسة مناقشة مبادرة "الحزام والطريق" والفرص الهائلة التي من المتوقع تحقيقها من وراء هذه المبادرة.

تجربة

وستتاح الفرصة أمام الزوار لتجربة حلول سيمنس الرقمية من خلال عدد من التطبيقات التكنولوجية التفاعلية التي تهدف لتمكين قطاعات الطاقة من تحقيق مزايا الكفاءة والإنتاجية والاعتمادية.

يشهد المؤتمر مشاركة مديرين تنفيذيين آخرين في سيمنس في حلقات نقاشية حول موضوعات مختلفة، حيث يناقش الدكتور شتيفان نيسن رئيس نظم تكنولوجيا الطاقة في شركة سيمنس، التحول الرقمي في مجال الطاقة وأحدث التطورات المتعلقة بنظم تدفق الطاقة الحديثة مثل الهيدروجين والوقود الاصطناعي والأمونيا الناتجة عن الطاقة المتجددة. كما سيناقش كلاوس تيمل رئيس حلول المرور الذكية في سيمنس الإمارات، موضوع زيادة السلامة وخفض الانبعاثات الكربونية في الشوارع باستخدام باقة التكنولوجيا الجديدة.

 

تعليقات

تعليقات