أزاح الستار عن لوحة الخمس نجوم لمركز إسعاد المتعاملين في غرفة دبي

حمدان بن محمد: هدفنا تحقيق التميز والابتكار وتهيئة البيئة المُثلى لخدمة قطاع الأعمال

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن وضع الحكومة مفهوم سعادة المتعاملين موضع التطبيق العملي، يترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتكريس الجهود لتحقيق التميز والابتكار، وتهيئة البيئة المُثلى لخدمة قطاع الأعمال، وصولاً إلى تعزيز سعادة المتعاملين.

 

جاء ذلك لدى إزاحة سموه الستار عن مركز إسعاد المتعاملين في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي، ضمن المجموعة الثانية من مراكز إسعاد المتعاملين في حكومة دبي التي تم تقييمها والحاصلة على تصنيف الخمس نجوم، يرافقه عبدالله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وكان في استقبال سموه ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وحمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي.

وقال سمو ولي عهد دبي: "تحقيق السعادة للمتعاملين يتطلب بناء ثقافة جديدة لخدمتهم، وتصميم بيئة مبتكرة تتضمن مجموعة من الأدوات والقيم التي تمكن الموظف من تنفيذ مبادرات الحكومة في مختلف المجالات بشكل يحقق السعادة والإيجابية ويعزز مفهوم ريادة الأعمال".

وأضاف سموه: "يوفر تصنيف الخمس نجوم لمراكز السعادة الحكومية حافزاً لجميع المراكز لمضاعفة جهودها وتحقيق الأفضل، لتجسيد رؤية القيادة في نشر ثقافة السعادة والإيجابية في مؤسسات الدولة وقطاعات الأعمال كافة، وبلوغ أعلى معايير التميز في أداء الجهات الحكومية".

وعبر حسابه على "تويتر" قال سموه: "حكومة دبي تطبق مفهوم سعادة المتعاملين عملياً، واليوم (أمس) نكرس هذه الجهود لإزاحة الستار عن مركز إسعاد المتعاملين في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي، الحاصل على تصنيف الخمس نجوم".

تتويج

واطلع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على سير العمل في مركز إسعاد المتعاملين بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي، وقال سموه: يتوّج هذا الإنجاز جهود غرفة دبي المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال، ويعكس التزامها برضا المتعاملين، فضلاً عن التميز والكفاءة والإبداع والمسؤولية بما يسهم في الارتقاء بأدائها المؤسسي ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي.

 

وأشاد سموه بجهود موظفي غرفة دبي وتفانيهم في العمل ودعاهم إلى تبني أسلوب حياة إيجابي، مُثمِّناً سموه المبادرات الفعالة التي أطلقتها غرفة دبي، والتي تعكس ثقافة الأداء المتميز من خلال الاهتمام بعنصر الإبداع في مضمونها، والتزام فريق عمل الغرفة بتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين، انسجاماً مع الاستراتيجيات والمبادرات الحكومية التي تسعى في مجملها لترسيخ مفهوم السعادة في المجتمع.

جدير بالذكر أن نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات الجاري تطبيقه في مراكز سعادة المتعاملين في حكومة دبي، هو نتاج مذكرة تفاهم بين مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ممثلاً ببرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ممثلاً بمركز نموذج دبي.

حيث يتعاون الطرفان لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وينسقان بشكل متكامل لتقييم جميع مراكز سعادة المتعاملين في حكومة دبي.

 

تعليقات

تعليقات