العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فرص

    تعيين مدير عام لـ «موارد للصرافة» وخطط للتوسع

    أحمد بن حيدر

    أعلنت مجموعة شركات موارد للتمويل تعيين أحمد علي بن حيدر في منصب مديـر عام شركة موارد للصرافــة إحدى مجموعــة شركــات موارد للتمويــل الإسلامي، والتي تضم 6 شركات تعمل في قطاعات مختلفة منها التكنولوجيا والاستثمار والاستشارات المالية والصحة والسياحة وغيرها.

    وقال محمد مصبح النعيمي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات موارد للتمويل ــ رئيـس مجلـس إدارة شركـة موارد للصرافــة: سبق لبن حيدر أن تولى عدة مناصب قياديـة في مختلف أقسام موارد للتمويل الشركة الأم، منها إدارة الخزينـة والإدارة الماليـة إلى آخر مهامه كنائب للرئيس التنفيذي ــ رئيس إدارة مخاطر الائتمان .

    وكان بن حيدر عضواً فعالاً ضمن فريق عمل قيادات الشركة، وساهم وفريق عمله في تحقيق نجاحات وإنجازات في المناصب التي تولاها خلال مسيرته مع منذ العام 2008 .

    وقال أحمد علي بن حيدر: سنعمل خلال الفترة المقبلة على إعادة هيكلة خططنا التوسعية والتطويرية حتى عام 2020، استعداداً للاستفادة من فرص النمو الاقتصادي والديموغرافي المصاحب لمعرض إكسبو 2020 ، مشيراً إلى أن مجموعة موارد للصرافة تعكف حالياً على صياغة أهدافها وخططها الاستراتيجيـة المستقبلية للارتقاء بالخدمات.

    طباعة Email