العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    باقات لـمكالمات الإنترنت من «اتصالات»

    تأكيداً لما نشره «البيان الاقتصادي»، أعلنت «اتصالات» إطلاقها أخيراً باقات مكالمات الإنترنت التي تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة بين تطبيق وآخر وإلى أي مكان في العالم عن طريق استخدام اثنين من التطبيقات، هما «C,Me» و«BOTIM» واللذان يعملان على أجهزة «آي أو إس» وأندرويد. وتتوفر الباقات لعملاء «اتصالات» المشتركين في خطوط باقات الفاتورة الشهرية والخدمة المدفوعة مقدماً ومشتركي خدمة «eLife».

    وتعتبر باقات «اتصالات» لمكالمات الإنترنت إحدى المزايا الإضافية للعملاء والتي تتيح لهم إضافتها إلى باقتهم الحالية من باقات الهاتف المتحرك أو باقات eLife. وتم تصميم نوعين من باقات مكالمات الإنترنت لتتلاءم مع احتياجات العملاء، الأولى باقة مكالمات الإنترنت للهاتف المتحرك: تتيح هذه الباقة إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من تطبيق إلى تطبيق أثناء التنقل باستخدام باقة البيانات المفعلة على الهاتف المتحرك وبقيمة ثابتة قيمتها 50 درهماً شهرياً، والثانية باقة مكالمات الإنترنت لخدمة eLife: تتيح هذه الباقة إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من تطبيق إلى تطبيق باستخدام الإنترنت المنزلي (WiFi) عبر خدمة eLife لكل الأجهزة المتصلة بالحساب الواحد بقيمة 100 درهم شهرياً، مع الإشارة إلى أن أسعار الباقتين لا تشمل قيمة الضريبة المضافة.

    وعقب الاشتراك بباقة مكالمات الإنترنت، سيتمكن عملاء «اتصالات» من الاستمتاع بإمكانية إجراء كمّ غير محدود من المكالمات عبر الصوت والفيديو مع عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام نفس التطبيق أينما كانوا حول العالم وفي أي وقت، وباستثناء رسوم الاشتراك، لن يترتب على العملاء أي رسوم إضافية طالما لديهم إنترنت مفعل (سواء بيانات الهاتف المتحرك أو إنترنت eLife). وحالياً يتوافق التطبيقان «C,ME» و«BOTIM» مع متطلبات الإطار التنظيمي المعمول به في الإمارات لتقديم خدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت.

    اقرأ أيضا

    «اتصالات» و«دو» تؤكدان تطبيقي المكالمات عبر الإنترنت شركات الاتصالات في الإمارات تتيح المكالمات عبر الإنترنت لأول مرة السماح بالمكالمات عبر الإنترنت في الإمارات
    طباعة Email