مبادرة

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تطلق حملة لترشيد استهلاك المياه

أطلقت «ماجد الفطيم»، مبادرة جديدة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في الإمارات تحت شعار "قطرة تنعش مستقبلنا" بهدف التوعية بالحاجة الماسّة والملحّة لترشيد استهلاك المياه والمساهمة في حماية البيئة.

وفي إطار التزامها بالاستدامة وبسياستها الرامية للوصول إلى المحصلة الإيجابية، التي تهدف إلى الحد من استهلاك المياه وتقليل انبعاث الكربون بهدف الوصول إلى بصمة بيئية إيجابية مع حلول العام 2040، تستخدم جميع مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في الإمارات تقنيات توفير المياه التي ساهمت في تقليص كمية المياه الإجمالية المستهلكة بنسبة 11 و16 بالمئة خلال عامي 2014 و2015 على الترتيب. وتهدف الحملة إلى تمكين زوار مول الإمارات ومراكز سيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء في دبي.

وسيتي سنتر الشارقة وعجمان والفجيرة وماي سيتي سنتر الناصرية ومتاجر القوز والخان والمرقاب والجرينة في المناطق الشمالية، من تقليص كمية المياه المستهلكة في منازلهم عبر توعيتهم بسبل الحدّ من الهدر في استخداماتهم اليومية. وكانت «ماجد الفطيم» استطلعت مؤخراً آراء أكثر من 7,000 متسوق في الإمارات وعُمان لمعرفة مدى قلقهم بشأن أهم القضايا البيئية.

 

تعليقات

تعليقات