العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أبوظبي للجودة» ينتهي من مطابقة عدادات محطات «أدنوك»

    أنجزت إدارة مراقبة الأسواق لدى مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة عمليات التحقق من العدادات المستخدمة في قياس كمية الوقود في محطات البترول التابعة لشركة أدنوك للتوزيع في الإمارة.

    وشملت عمليات التحقق 178 محطة وقود في أبوظبي وبلغت نسبة مطابقة العدادات 99%، حيث قام المعنيون في «أدنوك للتوزيع» بتنفيذ عمليات الصيانة المطلوبة على العدادات التي تحتاج إلى صيانة من أجل التأكد من استيفائها للمتطلبات والاشتراطات المعمول بها.

    وقال سلطان المهيري، مدير إدارة خدمات المعلومات والمشاركة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: «تأتي خطوة المجلس للتحقق من عدادات البترول في أبوظبي انسجاماً مع أهدافه المتمثلة في إرساء معايير الجودة العالية في جميع التعاملات التجارية بما يسهم في تكريس علاقة شفافة وعادلة تراعي حقوق ومصالح الجميع ويجعل الإمارة بخدماتها ومنتجاتها مركزاً رائداً للجودة».

    وأضاف أن المجلس ينفذ عمليات التحقق الدوري على جميع محطات الخدمة العاملة في أبوظبي التابعة لشركة أدنوك للتوزيع بهدف تعزيز ثقة المستهلكين في دقة جميع عدادات الوقود المستخدمة في هذه المحطات وتفعيل الجانب التثقيفي لدى أصحاب المركبات، داعياً المستهلكين إلى التأكد من وجود علامات التحقق على عدادات الوقود قبل تعبئة المركبات.

    طباعة Email