العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    آلية

    «إمباور» تساعد عملاءها في مراقبة وتخطيط استهلاك طاقة التبريد

    حثت مؤسسة الإمارات للتبريد المركزي «إمباور» عملاءها على استخدام حاسبتها الآلية على موقعها الإلكتروني لمساعدتهم في مراقبة وتخطيط استهلاكهم من طاقة تبريد المناطق.

    وأشارت الشركة إلى أن هذه الأداة، التي يمكن الوصول إليها من خلال موقعها الإلكتروني www.empower.ae/‏‏calculator.php، تعد خطوة استراتيجية متممة للجهود المبذولة حالياً والرامية إلى خفض استهلاك الطاقة في الدولة، وتعد الحاسبة الإلكترونية ميزة مفيدة على الموقع الإلكتروني لـ «إمباور»، .

    حيث يمكنها مساعدة العملاء على مراقبة وحساب معدلات استهلاكهم من طاقة تبريد المناطق، بالإضافة إلى منحهم القدرة على التخطيط الاستراتيجي لمعدلات استخدامهم لطاقة تبريد المناطق، ويمكن للحاسبة الإلكترونية أيضاً توقع رسوم الطلب والاستهلاك استناداً إلى المعلومات التي سيقوم العملاء بإدخالها في هذه الأداة.

    وقال أحمد الشعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «تماشياً مع الجهود المتواصلة لتخفيض معدلات استهلاك الطاقة وتحقيق وفورات كبيرة في هذا المجال، نحث عملاءنا الكرام على استخدام الحاسبة الإلكترونية على موقعنا الإلكتروني من أجل متابعة معدلات استهلاكهم من طاقة تبريد المناطق».

     

    طباعة Email