تقنية

350 مشاركاً و60 شركة ناشئة في ملتقى «آنلوك»

أعلنت الاقتصاد والأعمال، الجهة المنظمة لملتقى «آنلوك» حول تقنية السلسلة الموثوقة ومستقبل الاقتصاد التشاركي (UNLOCK Blockchain Forum)، أن الملتقى الذي سيقام يومي 14 و15 يناير الجاري في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي في دبي، سيستضيف أكثر من 350 مشاركاً و60 شركة ناشئة من أكثر من 35 بلداً.

وبهذه المناسبة، قال وليد أبو زكي، المدير التنفيذي للاقتصاد والأعمال: الجهود التي بذلت في سبيل بناء هذا الملتقى، تتكامل مع الجهود التي بذلتها حكومة دبي الذكية لتطوير واعتماد هذه التقنية. وإن المشاركة النوعية التي تتجاوز 350 مشاركاً من أكثر من 35 بلداً، ما هي إلا دليل على جاذبية دبي وصحة بيئة الأعمال فيها وخاصة في مجال تقنية السلسلة الموثوقة.

وأضاف: نتطلع أن تستفيد دبي من وجود هذا العدد الكبير من الخبراء والشركات الناشئة، والتي يشارك العديد منها للمرة الأولى في هكذا حدث في منطقة الشرق الأوسط. ونحن على ثقة بأن هذا الملتقى الذي سننظمه للمرة الأولى في دبي سيكون الأكثر شمولية وتنوعا، والأنجح من ناحية المشاركة ومحتواه المتخصص، ليصبح الحدث الرائد في مجال تقنية السلسلة الموثوقة على مستوى المنطقة خلال السنوات المقبلة.

تعليقات

تعليقات