العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعاليات

    مؤتمر ديجي توكس يبحث «الاتجاهات المتزايدة للتجارة الإلكترونية»

    أعلنت ديجي توكس، وهي سلسلة من المؤتمرات الرقمية يتم عقدها للمرة الأولى في الشرق الأوسط، قائمة المتحدثين التي تضم نخبة من قادة الفكر والخبراء المعروفين، لمناقشة «الاتجاهات المتزايدة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط»، والحلول التي من شأنها المساعدة على المنافسة والنجاح في ظل البيئة الرقمية الديناميكية اليوم. وستقام الفعالية في24 يناير الجاري بفندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي بدبي.

    وتضم القائمة سفيان حدادي، رئيس قسم الإعلام في شركة لوريال، ومحمد ساجد، رئيس قسم التجارة الإلكترونية والرقمية وقناة أومني في شركة أكسترا، أمول كدام، شريك مؤسس لشركة آر بي بي آي، وهبة السمت، مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتليفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، وجون ماير، مدير إدارة النمو في شركة ديب كرول.

    وسيقدم المتحدثون الرئيسيون أفكاراً جديدة لتعزيز الإبداع والابتكارات، بهدف تحقيق نتائج ناجحة للأعمال. وستغطي المناقشات الرئيسية سلسلة من الموضوعات، أبرزها كيفية تحسين الأصول الرقمية الخاصة من أجل استراتيجية التجارة الإلكترونية، مبادئ تجربة المستخدم لخلق تجربة مستخدم سلسة في سوق تنافسية وكيفية الاستفادة من البيانات لزيادة العائد على الاستثمار في التسويق .

     

    طباعة Email