العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تجربة تسوق عالمية تثري الزخم السياحي

    صورة

    أكد الشركاء الاستراتيجيون والرعاة أن مهرجان دبي للتسوق يشكل ركيزة لإنعاش الزخم التجاري والسياحي في دبي وأنه يمثل الطريق لتجربة تسوق عالمية المستوى، ويعزز من القطاع السياحي والتجاري في دبي، باعتباره أطول مهرجان من نوعه في العالم، حيث يزيد الإمارة تألقاً وتميزاً على المستوى العالمي حيث تساهم بقوة في جذب المتسوقين والزوار وإنعاش قطاعات التجزئة والضيافة والنقل وغيرها.

    وقال عبد الله المانع مدير عام اتصالات - منطقة دبي: يسرنا أن نواصل التعاون المشترك مع مهرجان دبي للتسوق كشريك استراتيجي، وهو جزء من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. إن شراكة اتصالات الاستراتيجية تبرز التزامنا القوي بدعم الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، مما يمهد الطريق لتجربة تسوق عالمية المستوى، ويعزز من القطاع السياحي والتجاري في إمارة دبي، باعتباره أطول مهرجان من نوعه في العالم.

    شراكة ودعم

    وقال كريم بيج، نائب رئيس قسم التسويق في «فيزا» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تفخر Visa بشراكتها العريقة الممتدة على مدار أكثر من 20 عاماً مع مهرجان دبي للتسوق، ويسعدنا أن نبادر مرة أخرى إلى دعم حدث التسوق الرائد في الإمارة وتعزيز السياحة والتجارة العابرة للحدود في أرجاء المنطقة».

    وقال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «بوصفه بنكاً وطنياً بامتياز، نقدم في بنك الإمارات دبي الوطني دعمنا الكامل للمبادرات الحكومية الرامية إلى ترسيخ مكانة الدولة كمركز إقليمي ومحلي رائد للسياحة والتجارة والتداول. وفي ظل المكانة المتنامية التي يحققها مهرجان دبي للتسوق كحدث عالمي مرموق للتسوق يستقطب سنوياً ملايين الزوار من مختلف أرجاء العالم، يسعدنا أن نقدم دعمنا المتواصل لهذه المبادرة المتميزة. وإننا نتطلع قدماً إلى بناء علاقة مستدامة وطويلة الأمد مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي».

    أجندة تسويقية

    وقال نديم خنزاده، رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى شركة جمبو للإلكترونيات: «تعتبر جمبو للإلكترونيات أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقه. ويعد المهرجان أحد أهم الأحداث في أجندتنا التسويقية ويساهم بشكل فعال في تعزيز مبيعاتنا السنوية. ونحرص دائماً، خلال المهرجان، على إطلاق العروض الخاصة ومكافأة عملائنا بجوائز شيقة، أبرزها عرض #JumboGoldRush الذي تم إطلاقه هذا العام. ونحن عازمون على إطلاق عروض مماثلة وشيقة خلال الدورة الحالية».

    وقال توحيد عبد الله، رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: «إن المجموعة ترتبط بعلاقة وثيقة مع مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته ولطالما كانت الحملات الترويجية من أبرز عناصر المهرجان، وساهمت سحوبات الذهب الكبرى في تغيير حياة الكثير من الأشخاص الفائزين. ونأمل أن تكون مبيعات هذا الموسم كبيرة، ولاسيما في ظل المستويات المقبولة لأسعار الذهب. ومن الأمور الجديدة التي طرحتها المجموعة خلال الحملة الترويجية هي القطع الذهبية لمدينة الذهب، والتي تحمل شعار مهرجان دبي للتسوق. ونحن نتطلع لاستقبال الزوار والمتسوّقين من مختلف دول العالم».

    وقال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «إن إطلاق دورة 2018 من مهرجان دبي للتسوق خلال ديسمبر تفيد قطاع التجزئة ككل، حيث يعطي المهرجان فرصة لإنهاء العام بشكل جيد، دائماً ما كانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة داعماً رئيسياً لمجموعة مراكز التسوق في دبي وأعضائها. ويعد مهرجان دبي للتسوق من أهم الأحداث التي تعنى بتجارة التجزئة».

    طباعة Email