5 نجوم للأحواض الجافة العالمية من مجلس السلامة البريطاني - البيان

تصنيف

5 نجوم للأحواض الجافة العالمية من مجلس السلامة البريطاني

نالت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة المتجددة، تصنيفاً من فئة الخمس نجوم من فريق التدقيق المختص من مجلس السلامة البريطاني لنظام إداراتها المختصة بالصحة والسلامة المهنية للعام 2017.

وخضعت مُنشأة الأحواض الجافة العالمية لتقييم كمّي وموضوعي لجميع نظم إدارة الصحة والسلامة المهنية، وتم قياس عملية تدقيق الأداء مقابل عدد من المؤشرات الرئيسية لأفضل الممارسات، وبهذا حققت الأحواض الجافة العالمية تقييماً من أعلى التقديرات المُتاحة. ويوفر مجلس السلامة البريطاني عمليات تدقيق مع معايير عالمية من نظم إدارة السلامة ضد أفضل الممارسات الحالية، لإتاحة وتمكين التطور المستمر، ولذلك تم تنقيح مواصفات التدقيق عام 2016، لتشمل 5 مؤشرات لأفضل المُمارسات تشمل القيادة وإشراك أصحاب المصلحة وإدارة المخاطر والصحة التنظيمية والسلامة في مجال السلامة والتحسين المُستمر واللائي يجري تقييمهن باستمرار طوال عملية المُراجعة.

وقال محمد ريزال، المدير التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية: شاركت الأحواض الجافة العالمية في عمليات التدقيق من قبَل مجلس السلامة البريطاني على مدى الأعوام الـ15 الماضية، وتمكنت في كل مرة من اجتيازه بنسبة عالية، ما يعكس مدى التزامها بتطبيق أعلى مستويات من معايير السلامة وأنظمة التشغيل، إذ تضع الأحواض الجافة العالمية سلامة وأمن موظفيها وبيئتها على رأس أولوياتها.

وهذه هي المرة الـ15 التي تستحق فيها الأحواض الجافة العالمية شهادة تقييم الخمس نجوم المُقدمة من مجلس السلامة البريطاني، إذ حققت نسبة ممتازة بلغت 97.47% وهي واحدة من أعلى التصنيفات في العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات