1000 علامة تجارية في «ستيل فاب 2018» بإكسبو الشارقة - البيان

1000 علامة تجارية في «ستيل فاب 2018» بإكسبو الشارقة

يستعد مركز إكسبو الشارقة لاستضافة معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب »، الحدث التجاري الأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، الذي يستقطب في دورته الرابعة عشرة أكثر من 1000 علامة تجارية ونخبة من أهم المصنعين والموردين وخبراء الصناعة العالميين.

ويشهد «ستيل فاب 2018» الذي تقام فعالياته خلال الفترة 15-18 يناير المقبل، مشاركة «معرض إيسن لقص ولحام المعادن» العالمي للمرة الأولى بجناح خاص في المعرض، في إطار اتفاقية التعاون الموقعة مؤخراً بين إكسبو الشارقة وشركة «ميسي إيسن» الألمانية.

كما يشهد المعرض مشاركة رابطة «إيتا» التي تعتبر إحدى أضخم الجمعيات العالمية المتخصصة في صناعة الأنابيب للمرة الثانية على التوالي، إلى جانب عدد من الدول البارزة في مجال صناعة الصلب واللحام والمعادن، ومن أبرزها إيطاليا وتايوان وتركيا وألمانيا والهند والصين.

وقال سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: يسعى «ستيل فاب» إلى ترسيخ مكانته باعتباره أحد أبرز المعارض التجارية المتخصصة في قطاع الأعمال المعدنية على المستوى العالمي، والمنصة الإقليمية الأولى للتعرف على أفضل ابتكارات المصنعين الرئيسيين، وأحدث آلات وحلول التكنولوجيا فائقة التطور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات