«الوطنية العقارية» تسلّم 95 فيلا في «جرين كوميونيتي» - البيان

«الوطنية العقارية» تسلّم 95 فيلا في «جرين كوميونيتي»

■ تصميمات عصرية ومساحات خضراء مميزة | من المصدر

أعلنت شركة «الصكوك الوطنية»، ومن خلال ذراعها العقارية «الوطنية العقارية»، عن تسليم 95 فيلا في زمن قياسي من المرحلة الثانية والتي تشمل فلل «كاسا فاميليا» في مجمع «جرين كوميونيتي» في «موتور سيتي» وقد تم استكمال كل أعمال البنية التحتية لتوفير مرافق عصرية متكاملة للسكان لتلبية احتياجاتهم على كل المستويات.

وتم التصويت لـ«موتور سيتي» كأفضل مجتمع للعيش داخل دبي وفقا لمسح أجرته FlatReviews.com ضم أكثر من 2000 من السكان المقيمين في الإمارة. وبوصفها أحد أرقى المشاريع العقارية في دبي، تقدم «موتور سيتي» لدبي والإمارات والمنطقة والمجتمع الدولي مزيجاً متنوعاً من الترفيه والاستجمام والتعليم والطعام في مكان واحد فريد بتصميمه، وحصل مشروع «كاسا فاميليا» على جائزة أفضل مشروع عقاري بخطة دفع مبتكرة.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة «الصكوك الوطنية» «نحن فخورون بهذا الإنجاز القياسي، فكما وعدنا أوفينا وقمنا بتسليم 95 فيلا فاخرة في مشروع «كاسا فاميليا» بعد عام واحد فقط وبأعلى مقاييس الجودة وذات طابع عملي وأنيق يحاكي نمط الحياة العصرية التي تحلم بها أي عائلة».

وأضاف محمد العلي: «هذا يؤكد التزام الشركة بتنفيذ مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، وتستكمل الصكوك الوطنية خطتها الاستثمارية في العقارات داخل الدولة إيماناً منها بمسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها القيادة الحكيمة في توفير أفضل مقومات الحياة الكريمة. ويعتبر مجمع «جرين كوميونيتي» جزءاً مهماً من مدينة موتور سيتي الغنية بالتنوع، فهو يوفر نمطاً فريداً للحياة في بيئة آمنة وصحية، خالية نسبياً من السيارات».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات