العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مازيراتي تعيّن مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

    لوكا دلفينو

    أعلنت شركة مازيراتي تعيين لوكا دلفينو مديراً عاماً ليشرف على أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيدير لوكا من مقرّه في دبي، جميع مجالات أعمال مازيراتي في 11 سوقاً على مستوى المنطقة بما في ذلك المبيعات، والتسويق، والعلاقات العامة، وإدارة علاقات العملاء، وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى تطوير شبكة المورّدين. ويمتلك لوكا خبرة واسعة في القطاع بناها خلال أكثر من 10 أعوام من العمل لدى مازيراتي، وما يناهز 18 عاماً في مناصب مختلفة ضمن قطاع السيارات، وسيكون مسؤولاً عن 17 وكالة في مختلف أنحاء المنطقة.

    وكانت انطلاقة لوكا من إيطاليا، حيث حاز على شهادة الماجستير في علوم الهندسة الإلكترونية من جامعة «بيزا»، وارتقى بخطوات سريعة ضمن قسم خدمات ما بعد البيع في مازيراتي.

    وكان لوكا في أول مناصبه في مازيراتي مشرفاً على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من دبي، حيث كان تركيزه الأساسي على التطوير التقني لشبكة الوكلاء وجميع الأمور المتعلقة برضا العملاء. وتولى لوكا عقبها منصب مدير خدمات ما بعد البيع في الولايات المتحدة الأميركية وكندا من مقرّه في ولاية نيو جيرسي الأميركية.

    وفي سبتمبر 2013 عاد لوكا إلى دبي، وبات محوراً رئيسياً في أعمال مازيراتي في الشرق الأوسط وأفريقيا كمدير للمبيعات والمنتجات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا والهند، وذلك قبل تعيينه في منصبه الجديد.

    طباعة Email