العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    138 قضية أمام خدمة الوساطة في «غرفة عجمان» 2017

    عبدالله المرزوقي

    كشف عبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات في غرفة تجارة وصناعة عجمان أن خدمة الوساطة التجارية شهدت 138 قضية خلال العام 2017، مشيراً إلى أن عدد القضايا التي تم الوصول فيها لحل يرضي الطرفين بلغ 50 قضية، فيما لم يتم التوصل لحلول ترضي الطرفين في 35 قضية وهناك 31 قضية قيد الإجراء و22 قضية تم توقيف عضويتها. وأشار إلى أن الغرفة حريصة على تأكيد دورها والتزامها بنشر الوعي القانوني لأعضاء الغرفة وأفراد المجتمع من خلال سلسلة الندوات القانونية وتقديم خدمات من شأنها الارتقاء بالاقتصاد المحلي.

    وذكر أن الغرفة كذلك حريصة على تطوير خدماتها القانونية من خلال سلسلة الندوات القانونية التي استفاد منها خلال 2017 أكثر من 1400 مشارك على مدار 6 ندوات، نظمت بالتعاون مع الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة.

    وأكد أحمد خليفة المويجعي مدير إدارة الخدمات القانونية، أن الغرفة حريصة على تنويع خدماتها القانونية لمجتمع الأعمال، بما يعزز استدامة أعضائها ويوفر سبل النجاح للشركات والمصانع بعيداً عن المنازعات والقضايا، والخدمات التي تقدمها الغرفة تتضمن خدمة تحصيل الديون ومراجعة وصياغة العقود، ومراجعة مشاريع القوانين.

    طباعة Email