تطوير

«بلووم» توقّع مذكرة تفاهم مع شركة الكفاح القابضة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت شركة بلووم للتعليم، ذراع التعليم التابعة لشركة بلووم القابضة، مذكرة تفاهم مع شركة الكفاح القابضة، بهدف تحديد فرص تطوير الأعمال، وتعيين مواقع المرافق التعليمية المؤهلة لعملية التنمية ضمن المملكة العربية السعودية.

وقال هينينج فريز، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم للتعليم: تسلط الاتفاقية، الضوء على جهودنا الرامية إلى إنشاء المدارس ذات المستوى العالمي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويشهد سجلنا على مدى نجاحنا في افتتاح عدد من فروع المدارس المتميزة في الإمارات.

وقال مهند صالح مدير قسم الشؤون العقارية لدى شركة الكفاح القابضة: أعجبنا كثيراً المستوى التعليمي الرفيع الذي تقدمه «بلووم للتعليم» في المنطقة، ونحن ملتزمون بالعمل سوياً لاستكشاف الجدوى من توسيع العروض التعليمية التي تقدمها شركة «بلووم للتعليم» داخل المملكة العربية السعودية».

وتمتلك «بلووم للتعليم» حالياً، مدرستين، هما مدرسة «برايتون كوليدج أبوظبي»، ومدرسة «برايتون كوليدج العين»، وستفتتح إضافة إلى ذلك مدرسة «برايتون كوليدج دبي»، ومدرسة «دوايت دبي» في شهر سبتمبر من عام 2018. كما أطلقت الشركة مؤخراً في أبوظبي نموذج حضانات «مايند تشامبس»، ذات الاسم البارز في سنغافورة.

Email