«أمنيات»: إنجاز «ذا لانغام داون تاون دبي» 2020

مشروع ذا لانغام داون تاون دبي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت مجموعة أمنيات العقارية أنها تخطط لإنجاز «ذا لانغام داون تاون دبي» في 2020. وأشارت المجموعة ومقرها دبي إلى أن حضور أول فندق يحمل علامة ذا لانغام إلى منطقة الشرق الأوسط سيساهم في تكوين صلات أوسع وروابط أكثر قوة بين دبي من جهة وسوق منطقة الشرق الأقصى من جهة ثانية، وخاصة السوق الصيني الذي يشهد نموًا متسارعًا. وكانت المجموعة العقارية شهدت، منذ الإعلان عن توليها مسؤولية تطوير فندق ذا لانغام داون تاون دبي، اهتمامًا كبيرًا من الصين والدول الأخرى في منطقة الشرق الأقصى.

ورغم أن علامة ذا لانغام تعرف من خلال فندق لندن الشهير، والذي يعتبر الخيار المفضل بالنسبة للعائلة الملكية وأهم المشاهير لأكثر من 100 سنة، فإن المقر الرئيسي لمجموعة ذا لانغام القابضة للضيافة يقع في هونغ كونغ، كما يتبع لها العديد من المشاريع التطويرية في الشرق الأقصى.

وقال محمد حميد، مدير التسويق وتطوير الأعمال في مجموعة أمنيات العقارية: «نعلم أننا سنكون أول من يساهم بحضور علامة ذا لانغام إلى دبي، ونتوقع أن يؤدي ذلك إلى إحداث نقلة هائلة فيما يتعلق بالجودة والإرث. والأمر المميز هو الأثر التي تمتلكه هذه العلامة في الصين والشرق الأقصى. ولن يقتصر الأمر على منح ذا لانغام داون تاون دبي حضورًا عالميًا، ولكن سيكون له تأثير على دبي بأكملها وعلى سوق الضيافة على المستوى الإقليمي أيضًا».

وسيحتل كل من ذا لانغام داون تاون دبي وذا لانغام بليس ريزيدنسز مكانًا في قلب مشروع مراسي على ضفاف قناة دبي المائية، مع إطلالة على المرسى الجديد من ناحية، وباتجاه برج خليفة من الناحية الأخرى. وسيتضمن المشروع 167 غرفة فندقية و239 شقة فندقية فئة خمس نجوم بخدمات كاملة.

ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في الربع الثالث من 2020. وقال حميد: «بالنسبة للسوق في منطقة الخليج، مثل الكويت أو السعودية، فإن علامة ذا لانغام تعد من أهم العلامات المعروفة بالنسبة للزائرين المعتادين إلى لندن، لذلك فإن وصول هذه العلامة إلى المنطقة يحظى بأهمية خاصة بالنسبة للعديد من الأشخاص بالمنطقة».

Email