تسوّق

مركز صحارى يطلق أول حملة تنزيلات في العام الجديد

أطلق مركز صحارى، مركز التجزئة والترفيه، في إمارة الشارقة، حملة تنزيلات ضخمة خلال الفترة من اليوم وحتى السبت، ما يتيح لعملائه فرصة للاستفادة من التخفيضات التي تصل إلى 80٪. وتشكل الحملة جزءًا من مبادرة التسوق التي أطلقتها إمارة الشارقة، مهرجان ربيع الشارقة الذي يهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة تسوّق على مدار العام.

ومن شأن هذه الحملة الحصرية التي تستمر لمدة لثلاثة أيام أن تجعل من التسوق خلال هذا الموسم أكثر متعة، حيث سيتمكن العملاء في مركز صحارى من شراء المنتجات التي يرغبون بها بأسعار مخفضة جدًا من العديد من المحلات التجارية الموجودة في المركز. وسيحصل العملاء أيضًا على عروض خاصة في مجموعة من المطاعم والمقاهي، لقضاء أيام حافلة بالمتعة لجميع أفراد الأسرة. وستكون هذه الحملة فرصة مثالية لسكان الشارقة للاستمتاع بتجربة تسوّق رائعة خلال هذه الحملة الترويجية. وتعتبر «خصومات الشارقة الكبرى» جانبًا من مهرجان ربيع الشارقة الذي أطلقته غرفة تجارة وصناعة الشارقة، لتقديم تجارب تسوق مثيرة للعملاء، بما يدعم رؤية الحكومة لجعل الإمارات أسعد دولة في العالم.

ويحرص مركز صحارى على تعزيز سعادة عملائه من خلال فرص التوفير في التكاليف التي تضفي المزيد من المتعة على كل رحلة تسوق. وللاستفادة من الخصومات غير المسبوقة، فإنه عند التسوق بقيمة 200 درهم في مركز صحارى، سيحظى العميل بفرصة لربح سيارة ماكلارين 540 C، ورحلة لزيارة مركز إنتاج ماكلارين، أو واحدة من عدة قسائم تسوق تبلغ قيمتها 100 ألف درهم من روديو درايف.

تعليقات

تعليقات