العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إمباور» تزوّد 17 % من فنادق دبي بتبريد المناطق

    أحمد بن شعفار

    أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، توفير خدمات تبريد المناطق لنحو 17 % من إجمالي الفنادق، البالغ عددها 674 فندقاً في دبي، بحسب ما أعلنته دبي للسياحة مؤخراً، مؤكدة هيمنتها على هذا القطاع ومكانتها البارزة في توفير الحلول التقنية الموثوقة في مجال تبريد المناطق. وأشارت الشركة إلى أن استخدام أنظمتها لتبريد المناطق، أدى إلى تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة، ضمن قطاع الفنادق المزدهر في دبي.

    وتقدم «إمباور» خدماتها ثلاثة من أطول فنادق العالم، حيث تعد فنادق «جي. دبليو. ماريوت ماركيز دبي»، و«برج العرب» و«فندق أبراج الإمارات جميرا»، التي تم إدراجها في موقع وورلد أطلس. كوم، كأطول الفنادق في العالم، إضافة إلى محفظة «إمباور» المتنامية من العملاء المميزين، الذين يعتمدون خدماتها المتكاملة لتبريد المناطق.

    ويأتي فندق «جي. دبليو. ماريوت ماركيز دبي»، البالغ طوله 1165 قدماً، ويضم 77 طابقاً، على رأس التصنيف العالمي، لأطول مبنى فندقي على مستوى العالم، وهو التصنيف الذي تهيمن عليه الإمارات ودول شرق أوسطية وآسيوية أخرى. أما فندق «برج العرب»، البالغ ارتفاعه 1053 قدماً، و«فندق أبراج الإمارات جميرا»، البالغ طوله 1014 قدماً، فاحتلا المركزين الرابع والخامس على التوالي.

    وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: فخورون بتقديمنا خدمات تبريد المناطق لهذه الفنادق التي تعد من بين الأطول في العالم.

    ويعكس تبني هذه الفنادق لهذا النوع من تكنولوجيا التبريد، مضيها نحو دمج التقنيات الموفرة للطاقة في أنظمتها، دعماً لبيئة مستدامة، وبما يتماشى مع المبادرات الحكومية ذات الصلة. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من قصص نجاح هذه الفنادق، حيث نحرص باستمرار على تقديم خدمات تبريد المناطق الشاملة والمستدامة، بما يتوافق مع المعايير العالمية في هذا المجال.

    طباعة Email