العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إل جي» تعزز نمو الهواتف الذكية بمحفظة قوية

    أكدت شركة إل جي، سعيها إلى تعزيز حضورها القوي في قطاع الاتصالات النقالة في شتى بلدان المنطقة من خلال رؤيتها للأجهزة النقالة بصفتها أجهزة للترفيه وخلق المحتوى وليس للاتصالات فحسب.

    وتمكنت إل جي في العام 2017 من تقديم مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين في المنطقة على مستوى جميع الفئات وقطاعات السوق من الهواتف الاقتصادية الرائجة (السلسلة كيه) إلى الفئة المتوسطة (السلسلة كيو، والسلسلة إكس) وحتى أعلى مستويات الهواتف النقالة (السلسلة جي، والسلسلة في).

    تطور

    وقال كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا: شركتنا كانت المبتكرة لأول هاتف ذكي منحني في العالم: جي فليكس في العام 2013، وتابعنا خلال مسيرتنا تطوير مجموعة شاملة من الهواتف الذكية التي تلبي احتياجات وأذواق مختلف فئات الجمهور المستهدف الذي تتطور تطلعاته باستمرار، ونحن متحمسون دائماً لطرح منتجات تعجب المستهلكين .

    وتسهل حياتهم اعتماداً على خبراتنا العميقة وباعنا الطويل في مجال البحث والتطوير، والتزامنا الراسخ بخدمة الجمهور في قطاع الاتصالات النقالة، وتركز إل جي في جميع فئات الهواتف الذكية التي تقدمها على توفير مجموعة واسعة من الخيارات التي تواكب أنماط الحياة الذكية التي يعيشها المستهلكون اليوم.

    فضلاً عن أن جميع هواتف إل جي تمتاز بجودة عالية مهما كانت الفئة التي تنتمي إليها، وهي مزودة جميعاً بفتحات توسيع الذاكرة، وهذا أحد العوامل الرئيسة التي يضعها المستخدم في الحسبان عند شراء هاتف ذكي.

    وتمكنت إل جي خلال العام الماضي من متابعة تصدرها مقعد الريادة وإرسائها لمعايير جديدة في ابتكارات الهواتف النقالة عالية المستوى، حين قدمت الهاتف «جي6» الذي يمتاز بأنه أول هاتف ذكي في العالم مزود بتقنية «دولبي فيجن» مع شاشة «فولفيجن» ليمنح المستخدم تجربة مشاهدة غامرة، واستخدام سهل بيد واحدة مع اعتمادية عالية.

    خيارات

    وعلى مستوى الهواتف الذكية الجماهيرية الانتشار التي قدمتها إل جي في العام 2017، فنجد سلسلة «كيه»، وتمتاز سلسلة «إكس» ببطارية عالية الاستطاعة مصممة لمنح العملاء خيارات واسعة توائم أنماط حياتهم النقالة، وأخيراً وليس آخراً، طرحت إل جي في 2017 سلسلة «كيو» بصفتها أحدث تشكيلة لديها من الهواتف الذكية القوية متوسطة المستوى التي تمتاز بالمواصفات الأساسية للهواتف عالية المستوى من إل جي لكنها تباع بأسعار مدروسة.

    وتعمل إل جي على تطوير قطاع الاتصالات النقالة والوصول إلى آفاق جديدة فيه بناء على أساس متين الخبرة والبحث والتطوير والتصميم المبتكر، وبذلك تكتسب منتجات إل جي قلوب العملاء في جميع أنحاء العالم، وستواصل الشركة توسيع قدراتها التصنيعية وتحسين أنظمة مراقبة الجودة.

    طباعة Email