العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استثمار

    شراكة بين «الإمارات للرعاية الصحية» ومجموعة ألاميدا في مصر

    أعلنت مجموعة الإمارات للرعاية الصحية، التابعة لمجموعة الاستثمار «كي بي بي أو» ومقرها أبوظبي عن شراكة استراتيجية مع مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية بمصر. ولدى مجموعة ألاميدا نحو 860 سريراً بما في ذلك مستشفى دار الفؤاد، ومستشفى السلام الدولي، إضافة إلى سلسلة مختبرات و«طبيبي 24/‏‏7» ، ووحدات جي. آي.تي مستقلة.

    وقال خليفة بن بطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «كي بي بي أو»: توسعنا في مصر يأتي انطلاقاً من إيماننا بالنمو والتطور الحاصل في السوق المصري، والخطوات الإيجابية التي تشهدها مصر على كافة الأصعدة، ونحن سعداء بأن يكون لدينا تواجد بهذا الحجم في السوق المصري الحيوي وخاصة في قطاع الرعاية الصحية، حيث نسعى باستمرار إلى تطوير منظومتنا الصحية وفق أرقى وأعلى المعايير العالمية المتبعة في هذا الشأن لخدمة ما يقارب 8 ملايين مريض كل عام.

    وشهد قطاع الرعاية الصحية بمصر قفزات نوعية هائلة في السنوات الأخيرة. وتعد الشراكة لمجموعة الإمارات للرعاية الصحية إضافة كبيرة لما تقدمه من خدمات الرعاية الصحية التي تشمل المستشفيات والعيادات المنتشرة بالإمارات وعلى المستوى الدولي من مراكز «إن. إم. سي.» للرعاية الصحية ومستشفيات وعيادات الإمارات ومراكز كوزمسيرج.

    طباعة Email