#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«الفطيم» تستحوذ على «ماركس وسبنسر» في هونغ كونغ وماكاو

أكدت علامة ماركس وسبنسر، أمس بيع ونقل الامتياز التجاري الخاصة بمتاجر العلامة للبيع بالتجزئة في هونغ كونغ وماكاو لصالح «الفطيم» شريك الامتيازات للعلامة. وبموجب الصفقة التي تم إبرامها في 30 ديسمبر، ستصبح مجموعة الفطيم صاحبة الامتياز التجاري الجديدة والوحيدة لعلامة «ماركس وسبنسر» في هونغ كونغ وماكاو.

وانطلقت شراكة الفطيم مع علامة «ماركس وسبنسر» في عام 1998 حين تم افتتاح أول متاجر العلامة في دبي. وبعد شراء مجموعة الفطيم لمتاجر «ماركس وسبنسر» الـ27 في هونغ كونغ وماكاو، أصبحت المجموعة تشغل الآن 72 متجراً من متاجر علامة «ماركس وسبنسر» موزعة على امتداد 11 سوقاً في آسيا والشرق الأوسط.

وقال بول فريستون، المدير الدولي لـ«ماركس وسبنسر»: قمنا بإعادة هيكلة أعمالنا الدولية بشكل كبير، ما أدى إلى تحسين الربحية وعزز مكانة الشركة نحو تحقيق النمو. ونظراً لكون مجموعة الفطيم إحدى شركات التجزئة الرائدة في العالم، وتمتلك قدرات لوجستية كبيرة وخبرة محلية مهمة، فإننا نرى في المجموعة الشريك الأمثل لتطوير وتوسيع أعمالنا في هونغ كونغ وماكاو.

وقال ستيفن رايفيلد، نائب رئيس «ماركس وسبنسر» وقسم الرياضة ونمط الحياة العصرية لدى الفطيم: يسرّنا تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع علامة «ماركس وسبنسر»، وتوسعة أعمالنا الدولية في سوق هونغ كونغ وماكاو. وتتطلع الفطيم إلى إثراء حياة عملائها وتطلعاتهم عبر توفير منتجات وخدمات عالية الجودة في هونغ كونغ وماكاو.

تعليقات

تعليقات