#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

عروض وتخفيضات كبيرة في مهرجان دبي للتسوق

هواوي تتيح أسعار خاصة بالمهرجان على هواتفها الذكية "هواوي مايت 10"| البيان

أعلن دبي فستيفال سيتي مول، مركز التسوق والترفيه والأعمال الرائدة في دبي، عن تعاونه مجدداً مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، لاستضافة فعاليات وأنشطة مهرجان دبي للتسوق 2018، والذي يستمر لغاية 27 يناير 2018.

وتحفل جعبة المهرجان لهذا العام بباقة متنوعة من عروض التخفيضات المذهلة والأنشطة الرائعة على مدى خمسة أسابيع، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام المتسوقين لدخول السحب والفوز بالجائزة الكبرى وجوائز أسبوعية قيّمة تشمل سيارة جيب شيروكي 2018، إلى جانب فرصة أسبوعية للفوز بهاتف بهاتف «آيفون X» عند الشراء بمبلغ 250 درهماً إماراتياً فقط.

وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى الفطيم العقارية: «لا شك في أن المتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول سيستمتعون بقضاء أوقات حافلة بالمتعة والترفيه خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق وبالتزامن مع افتتاح «فستيفال ويل» في منطقة فستيفال باي.

إضافة إلى العرض المسائي اليومي لفيلم ستار وورز، التي يقدمها مَعلَم تخيّل، إلى جانب العروض الرائعة والجوائز الأسبوعية التي يوفرها هذا المركز التجاري المذهل. كما تمت إضافة محطةٍ للتاكسي المائي تابعة إلى هيئة الطرق والمواصلات، ما يتيح طريقاً سهلاً وحافلاً بالمناظر المذهلة للمول أمام المتسوقين، ويسهم في إثراء التجارب التي يوفرها المهرجان للمقيمين والسياح على حد سواء».

باقة

ومن جهتها أعلنت هواوي عن طرح باقة من أفضل عروضها الخاصة بـمهرجان دبي للتسوق عبر تشكيلة من الخصومات على هواتفها الذكية.

وأصبح بإمكان العملاء الآن أكثر من وقت مضى الوصول إلى أحدث التقنيات المبتكرة من الشركة اعتباراً من بداية العام 2018، فضمن إطار العروض السنوية للمهرجان الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، كشفت هواوي النقاب عن إتاحة أسعار خاصة بالمهرجان على هواتفها الذكية هواوي مايت 10، فضلاً عن باقة واسعة من الأكسسوارات المجانية.

وتعد سلسلة هواوي مايت 10 واحدة من أفضل الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي وأكثرها فخامة، حيث تمتاز بأرقى مستويات الأداء الذكي والتصميم الفاخر. كما يعتبر هذا الإصدار هو الأقوى من نوعه على مستوى العالم للهواتف الذكية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلى جانب إمكاناته فائقة التطور وكاميراته الذكية ذات الجودة العالية والطاقة الذكية والعمر الطويل للبطارية.

موسيقى

يشهد مركز دبي فيستفال سيتي العروض المتجولة الترفيهية في المول- وسيتم تقديم 5 عروض موسيقية في المول تحييها الفرقة الموسيقية ذا روكيز، إلى جانب عروض للنقر على الطبول تقدمها فرقة سوبر درامز».

تعليقات

تعليقات