مجمّع دبي الصناعي يحتفي بشركاء الأعمال

المكرمون خلال صورة جماعية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت مدينة دبي لتجارة الجملة، أكبر مركز متخصص في تجارة الجملة في العالم، حفل العشاء السنوي والذي ضم عدداً من شركاء أعمالها بالإضافة إلى عدد من موظفيها وكبار الإداريين فيها ويأتي العشاء السنوي كإحدى مبادرات المدينة الرامية إلى تعزيز التواصل بشكل مباشر مع شركاء الأعمال.

أقيم حفل العشاء في دبي أوبرا، حيث التقى عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة، وسعود أبوالشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمّع دبي الصناعي، بشركاء الأعمال لتبادل الآراء والرؤى حول مستقبل الصناعة خصوصاً في ظل التطورات السريعة التي يشهدها القطاع مع دخول تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة في كل تفاصيل قطاعات الصناعة والتجارة.

تنويع

واستعرض عبدالله بالهول التطورات التي حققتها مدينة دبي لتجارة الجملة خلال العام الماضي كوجهة متكاملة، حيث شدد على أن مكوّني المدينة الرئيسيين، وهما مجمّع دبي الصناعي ومجمّع دبي للأغذية، يؤديان دوراً مهماً في رفع مساهمة المدينة في الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي لإمارة دبي، وفي دعم استراتيجية الدولة للتنويع الاقتصادي.

وقال: «بعد إطلاق مجمع دبي الصناعي، بات يتعين على المجمع بذل جهود غير عادية خلال فترة الانطلاقة الأولى له لتثبيت أركانه على أسس قوية تتناسب ومكانته كمساهم رئيسي في استراتيجية دبي الصناعية. ومن هذا المنطلق، فإننا نؤكد لكل شركاء الأعمال في المجمع أن سعينا مستمر،.

وأن فريق عملنا المؤهل قادر على تقديم كل ما يتطلبه نمو أعمالهم وتوسعها داخل المجمع. إننا نؤمن بأن هذا هو الطريق الأمثل للوصول إلى مرحلة تكون فيها مجمع دبي الصناعي، كما خططنا له، الوجهة المثالية لكل المصنعين والتجار في المنطقة».

جهود

وأشار سعود أبو الشوارب إلى أهمية تضافر الجهود بين المجمّع وشركاء أعماله للارتقاء بمستوى الصناعة في دبي وبما ينسجم وأهداف استراتيجية دبي الصناعية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال العام الماضي.

وتخلل الحفل هذا العام فعالية توزيع جوائز على عدد من شركاء الأعمال ضمن 7 فئات هي: فئة الابتكار التكنولوجي- وفازت بها دوبوكس، وفئة الصناعة الصديقة للبيئة- وفازت بها يونيليفر، وفئة أول شهادة للمنتجات الحلال- وفازت بها باتشي، وجائزة للمصنع الأول- وفازت بها كونميكس، وجائزة للمصنع رقم 100- وفازت بها xx، وفئة أفضل تصميم لمنشأة-.

وفازت بها مامفود، وفئة المسؤولية المجتمعية- التي فاز بها كل من مركز شرطة جبل علي وبركات وديلسكو والمراعي، ويأتي هذا التكريم لشركاء الأعمال لتسليط الضوء على أهم المبادرات والإنجازات التي تميزوا بها خلال العام.

Email