العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «سياحة أبوظبي» تعزّز استراتيجياتها المؤسسية بتعيينين جديدين

    صورة

    اعتمدت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، سلطان حمد المطوع الظاهري مديراً تنفيذياً لقطاع السياحة في الدائرة بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالإنابة، تقديراً لجهوده في تنفيذ رؤية الدائرة الرامية إلى حفظ وحماية تراث وثقافة الإمارة والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة أبوظبي العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار.

    كما تم تعيين نوال راشد الحساني، مديراً تنفيذياً لقطاع الاستراتيجية والتخطيط في الدائرة الثقافية.

    وقال محمد خليفة المبارك، رئيس الدائرة: «يعكس هذا التعيين الإسهامات والإنجازات المتميزة التي حققها كل من الظاهري والحساني في مجال عملهما الإداري بما ساهم في تعزيز وترسيخ مكانة الإمارة عالمياً. ونحن على ثقة بقدرتهما على تقديم المزيد بما يخدم رؤية وأهداف الدائرة. كما يعكس هذا التعيين المواهب والقدرات البشرية المهنية العاملة في الدائرة».

    انضم الظاهري إلى العمل في «هيئة أبوظبي للسياحة» عام 2009 قبل تأسيس «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» عام 2012، والتي تعرف اليوم باسم دائرة الثقافة والسياحة –أبوظبي، وشغل منصب المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في الدائرة في عام 2014.

    يحمل الظاهري شهادة ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية لندن للأعمال، وشهادة البكالوريوس في أنظمة المعلومات من جامعة الإمارات.

    أمّا الحساني فلديها خبرة عملية تمتد لأكثر من 15 عاماً في العمل الإداري في القطاع الحكومي، وقد شغلت منصب مدير التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بالإنابة في الدائرة منذ العام 2014، وهي تقود الجهود الاستراتيجية التنفيذية لتطبيق رؤية أبوظبي في قطاعي الثقافة والسياحة.والحساني حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الإمارات العربية المتحدة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة أبوظبي.

    طباعة Email