العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «غرفة مقاصة البيانات» ترعى ملتقى قادة مشغّلي التجوال

    خلال فعاليات اللقاء الـ15 لمجموعة مشغّلي خدمات التجوال | من المصدر

    أكدت «غرفة الإمارات لمقاصة البيانات» رعايتها لفعاليات اللقاء الـ15 لمجموعة مشغلي خدمات التجوال على مستوى العالم، وقد أقيمت الفعالية بفندق بوليفارد بإمارة دبي، وشهد اللقاء اجتماع قادة المشغلين المؤثرين في مجال صناعة التجوال الدولي، وذلك لمناقشة أحدث التطورات والتحركات المالية والتكنولوجية في نفس المجال.

    وكذلك مناقشة كيفية زيادة وإدارة تدفقات الإيرادات. وقد عملت «الغرفة» على إنشاء العديد من المشاريع الناجحة والتي تنصب في مجال تطوير وتحديث خدمات التجوال الدولي وجعلها متاحة وسهلة لجميع المشتركين بما يتناسب مع احتياجات الاستخدام المتنوعة، وحرصاً على منح العملاء أفضل قيمة مقابل التكلفة.

    وأشار «ناصر سالم» المدير العام للغرفة إلى حرص «الغرفة» الدائم من خلال تبنيها لفعاليات التطور التكنولوجي والخدمات المالية المتنقلة، على أن توفر للأفراد والمؤسسات فرصة التعامل مع كبار مشغلي شبكات الهاتف النقال من أوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا حيث وصل عدد المشغلين إلى 64 مشغلاً ضمن قوائمها حول العالم.

    وأكد سالم أن الانضمام إلى الملتقيات العالمية التي تنظمها الغرفة وسماع دراسات الحالة من قادة الصناعة في مجال الخدمات المالية المتنقلة، ومناقشة العلاقات المالية والتقنية التي لها ارتباط وثيق بالمحفظة المتنقلة ودورها في لعبة تغيير السوق، وإمكانية تعزيز الإيرادات مع أدوات إدارة خارجية متطورة.

    وشهد الملتقى حضور العديد من العلامات التجارية العالمية مثل اتصالات الإمارات، الثريا اكسبريسو جروب دو افلا جاز بيكان روشان أفغانستان تيليكوم مصر تيليكوم عمان فيفا البحرين وشبكة زين داخل كل من الكويت ولبنان وشمالي السودان والعراق والسعودية والبحرين والأردن.

    طباعة Email