العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    دبي تستضيف قمة «دائرة قادة التجزئة بالمنطقة» في مارس 2018

    حمد بوعميم

    تستضيف دبي الدورة الرابعة من قمة «دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا» في الفترة بين 27 و28 مارس من العام المقبل في منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي.

    وتحت شعار «إعادة تخيل التجزئة في الشرق الأوسط: الابتكار والمتغيرات»، ستجمع القمة أكثر من 300 من الخبراء والقادة في قطاعات التجزئة والعقارات والتكنولوجيا بالإضافة إلى مطوّري عقارات التجزئة وخبراء السوق والمحللين والمستثمرين.

    وقال بانوس ليناردوس، المدير التنفيذي لمعهد نيويورك للإدارة، الجهة المنظّمة لقمة «دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا» إن إمارة دبي تعد واحدة من أهم وأبرز وجهات تجارة التجزئة في العالم، معرباً عن سعادته لتنظيم الدورة الرابعة من القمة في دبي، مؤكداً أن دبي أصبحت من الأسواق المفضلة عالمياً لتجارة التجزئة وهي الوجهة المثالية في المنطقة.

    وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي: تأتي القمة في وقت مثالي جداً لقطاع التجزئة في المنطقة، مؤكداً أن تجارة التجزئة ساهمت خلال السنوات الأخيرة الماضية في نمو الاقتصاد والتجارة في المنطقة، معتبراً أن دبي هي الوجهة المثالية لاستضافة هذه القمة الهامة كونها مركزاً رائداً لتجارة التجزئة في المنطقة والعالم.

    وأضاف أن موقع دبي الاستراتيجي وكونها حلقة وصل بين أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وأوروبا وآسيا، تجعل منها منصة مثالية لتجار التجزئة حول العالم لتعزيز مكانتهم والوصول إلى ملياري مستهلك بدول الخليج وأفريقيا وآسيا.

    وسيشارك في القمة نحو 40 من أبرز المتحدثين العالميين.

    طباعة Email