العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دارك ماتر» بين أفضل 25 شركة في مجال حماية إنترنت الأشياء

    حلّت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها الإمارات ضمن أفضل 25 شركة عالمية في حماية تكنولوجيا إنترنت الأشياء وفقاً للتصنيف الصادر عن معهد «إنترنت الأشياء».

    وأدى تسارع عملية التحوّل الرقمي واتساع رقعة المخاطر والتهديدات الإلكترونية المختلفة إلى ظهور ما يصفه معهد إنترنت الأشياء بـ «قطاع صغير من الشركات الناشئة والمتوسطة تدعم جهود الشركات والمؤسسات الصناعية في حماية أصولها الرقمية في الفضاء الإلكتروني المتنامي بوتيرة متسارعة».

    وتضم القائمة الصادرة عن «معهد إنترنت الأشياء» 25 شركة رائدة متخصصة في حماية تكنولوجيا إنترنت الأشياء، حيث يوفر بعضها حلولاً أمنية ضمن مجال تكنولوجيا إنترنت الأشياء بينما تعمل الشركات الأخرى على تسخير إمكانات تكنولوجيا الاتصال المبتكرة في مواجهة المخاطر الإلكترونية المعقدة.

    وجاء هذا التصنيف اعتماداً على مجموعة من المعايير شملت مدى تركيز الشركة على مجال حماية تكنولوجيا إنترنت الأشياء إلى جانب الابتكار ومدى انتشار وشعبية منتجاتها في الأسواق.

    وقال إيدي شوارتز، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الأمن الإلكتروني في دارك ماتر: يتمثّل تركيزنا في رفع مستوى الأمن الإلكتروني في البيئات الرقمية المتصلة، وذلك انطلاقاً من قناعتنا الراسخة بأهمية التحوّل الرقمي باعتباره أحد أفضل الفرص التنموية المتاحة، ولكي تواصل المجتمعات الاستفادة من إمكاناتها الهائلة لابد من ترسيخ قيم الثقة والشفافية في قلب تطوّرها التكنولوجي الراهن.

    وتواظب شركة دارك على ابتكار حلول متطوّرة في حماية البيئات المعتمدة على تكنولوجيا إنترنت الأشياء، حيث نجحت في تطوير محفظة من المنتجات والحلول المبتكرة من بينها منصّة الحصانة الشبكية التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى المدن التي تقيس مدى جاهزية المؤسسات الحيوية في مواجهة التهديدات الإلكترونية.

    طباعة Email