العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعاون بين «إكسبرس موني» و«هواوي» لتعزيز خدمات تحويل الأموال

    ■ سوديش غيريان

    أعلنت «إكسبرس موني»، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «هواوي» الرائدة عالمياً بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك بهدف تعزيز محافظ خدمات تحويل الأموال عبر الأجهزة المحمولة والذكية وتوفيرها للأشخاص الذين يفتقرون للخدمات المصرفية الكافية، وخاصة في أفريقيا.

    وسيتيح هذا التعاون لشركة (إكسبرس موني) الوصول إلى منصة خدمات الأموال المتنقلة التابعة لشركة (هواوي)والتي تضم أكثر من 100 مليون حساب نقدي على مستوى العالم. وتتيح هذه المنصة إجراء المعاملات المصرفية الأساسية في البلدان النامية؛ علماً أن خدماتها تتوافر عبر الأجهزة المحمولة والذكية، وقد حققت نجاحاً لافتاً وبشكل خاص في الأسواق النامية.

    وقال ديفيد تشين، مدير قسم التسويق وحلول المبيعات لدى شركة (هواوي) بمنطقة جنوب أفريقيا: «نسعى في (هواوي) إلى تقديم أفضل خدمات تحويل الأموال عبر الأجهزة المحمولة لشركاء شبكتنا وعملائهم الكرام. ونؤمن أن أفريقيا تمثل سوقاً رئيسيّة وواعدة لقطاع خدمات الأموال المتنقلة، ومن الضروري أن نوفر لعملائنا في تلك السوق إمكانية الوصول إلى أفضل الخدمات المالية».

    وقال سوديش غيريان، رئيس العمليات لدى شركة (إكسبرس موني): «ندرك جيداً الأهمية الكبيرة التي تحظى بها تكنولوجيا تحويل الأموال عبر الأجهزة المحمولة بالنسبة للأشخاص الذين يفتقرون للخدمات المصرفية الرسمية الكافية. هناك أكثر من 500 مليون حساب نقدي قيد الاستخدام حالياً عبر الهواتف المحمولة، وتقدّم (هواوي)هذه الخدمة لأكثر من 100 مليون من هؤلاء؛ ولذلك نثق بأن هذا التعاون سيرتقي بالخدمات المالية بالنسبة للأشخاص ممن لا يمتلكون حسابات مصرفيّة في أفريقيا».

    وتتمتع شركة (إكسبرس موني) بحضور عالمي واسع في أكثر من 200 ألف موقعٍ ضمن 165 بلداً، والتي توفر خدمات تحويل الأموال المبسطة والسريعة والآمنة لآلاف العملاء يومياً.

    طباعة Email