العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    15 شاشة رقمية في «فيستيفال سيتي» للتعريف بخدمات اقتصادية دبي

    ■ توسيع نطاق التوعية بالخدمات الحكومية | البيان

    بدأت اقتصادية دبي حملة توعية للتعريف بخدماتها من خلال إنشاء 15 شاشة رقمية بتقنية «LED» في دبي فيستيفال سيتي بالتعاون مع مجموعة الفطيم العقارية.

    وأكد أحمد الشاعر مدير أول قسم التوعية بقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي أن القطاع الخاص يلعب دوراً محورياً في دفع الحركة التجارية والاقتصادية بدبي، وهو ما أثبتته النجاحات التي تحققت في الاقتصاد المحلي.

    ولفت الشاعر إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى توسيع نطاق التوعية للتعريف بالخدمات الحكومية من خلال الشراكة الاستراتيجية الواعدة مع شركات القطاع الخاص، وفي مقدمتها مجموعة الفطيم العقارية دبي فيستيفال سيتي.

    نموذج متطور

    وأضاف: «تعتبر هذه الشراكة نموذجاً متطوراً لأنشطة الأعمال التي تساعد على زيادة استثمارات القطاع الخاص، وزيادة الفاعلية من خلال الاعتماد على ما تقدمه دبي فيستيفال سيتي من خلال تواجد شاشات العرض في مراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة، وغالباً ما تكون هذه الشاشات منفذاً جاذباً لانتباه المستثمرين والذين يفكرون في الاستثمار، وتعتبر هذه الخطوة من التعاون في تقسيم العمل العقلاني الناتج عن الشراكة في قطاع التجزئة من أجل الوصول إلى شرائح تساعد المستثمرين على البحث والتعرف على الخدمات والمشاركة».

    وأوضح الشاعر أن هذه المبادرة تشكل خطوة إضافية جديدة لتعريف الجمهور بخدمات اقتصادية دبي باستخدام التقنيات الحديثة التي تسمح بعرض مختلف الخدمات عبر مواد توعية مصورة.

    العروض الإعلانية

    ولفت أحمد الشاعر إلى أن الشاشات تتيح للمستثمر أن يتعرف على خدمات التجديد التلقائي، وكيف يمكن أن يعمل على تجديد الرخصة من خلال رسالة نصية، وكذلك يمكن التعرف على إجراءات رخصة التاجر الإلكتروني التي أطلقتها اقتصادية دبي لأصحاب الحسابات التجارية في مواقع التواصل الاجتماعي والذين يمارسون التجارة من خلالها، وكذلك سيتمكن مشاهد هذه الإعلانات من معرفة إجراءات الرخصة الفورية التي تمكن المستثمر من إنشاء ترخيص تجاري خلال 5 دقائق، كما سيتمكن معظم رواد دبي فيستيفال سيتي من مشاهدة العروض الإعلانية للخدمات عبر الشاشات أثناء الدخول والتجوال.

    ومن جانبه قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: «نفخر بالدعم الذي نقدمه إلى «دائرة التنمية الاقتصادية» والذي يهدف إلى حفز النمو والارتقاء بسوية الابتكار في قطاع تجارة التجزئة. ولا شك أن هذا الدعم يمثل مبادرة مهمة تتماشى مع رؤيتنا الرامية إلى تشجيع المزيد من الزوار الجدد والدائمين لاستكشاف وجهتنا الرائدة في مجالات الأزياء والتجزئة والترفيه».

    طباعة Email