العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «غرفة الشارقة» تعتمد خطّتها التشغيلية لعام 2018

    وافق مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة على الخطة التشغيلية المقترحة للغرفة لعام 2018، وأقر المجلس اعتماد الموازنة التقديرية المالية للغرفة والفروع والمؤسسات الأخرى التابعة والتي تغطي وتلبي الاحتياجات والمتطلبات المالية والمادية والبشرية على مدار العام المقبل.

    وأكد المجلس حرصه على مواصلة الارتقاء بدور الغرفة وتعزيز فعالية المؤسسات التابعة لها، وتطوير أدائها تجاه أعضائها المنتسبين وخدمتهم على أكمل وجه من خلال إطلاق المزيد من المشاريع والمبادرات الحيوية والمبتكرة.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الغرفة في دورته السادسة عشرة الذي عقد في مقر الغرفة أخيراً، برئاسة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة، وبحــضور الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد القاسمي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، ووليد عبدالرحمن بوخاطر النائب الثاني للرئيس، وزياد محمود خير الله الحجي الأمين الفخــري للصندوق، إلى جانب خالد بن بطي الهاجري مدير عام الغرفة وسيف محـــمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة. وناقـــش المجلس مشــروع مسودة الموازنة التقديرية لكل من غرفة الشارقة ومركز اكسبو الشارقة ومركز التحكيم التجاري الدولي للسنة المالية 2018.

    طباعة Email