العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أوتوميكانيكا دبي يزور غرب أفريقيا للتعريف بمعرض قطع غيار السيارات

    تتحول أفريقيا إلى قارة ذات قيمة كبيرة في القطاع العالمي لخدمات المركبات، حيث يوجه المصنعون الدوليون انتباههم إلى منطقة، يُقدر فيها نمو الطلب على قطع الغيار بـ 9% سنوياً على مدى السنوات الأربع المقبلة، وفي منطقة يزيد عدد سياراتها على 34 مليون سيارة تعد أفريقيا سوق نمو رئيسياً هاماً لموردي قطع الغيار والأكسسوارات وهناك حالة عمل قوية في كل من نيجيريا وساحل العاج، وهما وجهة حملة معرض أوتوميكانيكا دبي الترويجية على مدى يومين، التي تبحث سبل تعزيز الوصول إلى المنطقة المربحة.

    ستكون محطة حملة «أوتوميكانيكا» الأولى في غرب أفريقيا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان في فندق راديسون بلو في 21 نوفمبر 2017 وبعدها تتوجه إلى فندق جولدن توليب في لاجوس، مركز التجارة في نيجيريا، وذلك يوم 22 نوفمبر.

    ومن المتوقع أن يحضر الحملة الترويجية أكثر من 200 فرد، حيث تتمحور أحد الموضوعات حول الاستفادة من الفرص المتاحة في معرض أوتوميكانيكا دبي، وهو أكبر معرض تجاري لخدمات المركبات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

    وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض أوتوميكانيكا دبي إن حجم الطلب على قطع الغيار الإفريقية (باستثناء الإطارات والبطاريات ومواد التشحيم) سيصل إلى 15.3 مليار دولار بحلول 2020 مقارنة بـ 10.68 مليارات دولار 2016. «حملة أوتوميكانيكا الترويجية إلى أبيدجان ولاغوس توفر لنا فرصة للوصول إلى والتواصل مع اللاعبين الرئيسيين في هذه الأسواق الحاسمة وتعزيز التوعية بفرص الأعمال».

    طباعة Email