العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «جلف بيناكل» تُسجّل نمواً في عامها الأول

    حققت شركة جلف بيناكل للنقل نمواً كبيراً خلال العام الأول لعملها، حيث كانت البداية بتوفير باصات لثلاث مدارس في دبي وصل العدد الآن إلى 12 مدرسة في كل من دبي وأبوظبي والشارقة وهو في حد ذاته إنجاز غير مسبوق في عام واحد، وتتوقع الشركة أن تحقق نفس النمو خلال السنوات المقبلة.

    وقال شايلش داش رئيس شركة جلف بيناكل لوجستكس الشركة الأم لشركة جلف بيناكل للنقل: هناك إمكانات ضخمة في مجال النقل الخاص بباصات المدارس وهو السبب الذي أنشأنا من أجله شركة جلف بيناكل للنقل العام الماضي مدعمة بفريق يتمتع بخبرة واسعة وأسطول جديد من الباصات بعد دراسة مستفيضة لصناعة النقل في مجال الباصات المدرسية في دولة الإمارات.

    يبلغ عدد الباصات المدرسية المسجلة في دبي 6500 باص وهذا الرقم مرشح للارتفاع خلال السنوات المقبلة.

    وأضاف رئيس الشركة أن: لدينا الآن 215 باصاً تقدم خدماتها إلى 12 مدرسة في وقت قصير، ونحن فخورون بأننا اكتسبنا ثقة أولياء الأمور من خلال تقديمنا خدمات ذات جودة عالية وآمنة لأطفالهم.

    وأشار إلى أن شركة جلف بيناكل للنقل ملتزمة تماما بتوفير وسيلة نقل ذات نوعية جيدة وذلك بتقديم أعلى مستويات السلامة والأمان وخدمة متميزة للعملاء وعلاقات جيدة مع الموظفين. وأكد نحن فخورون للغاية بأننا نقدم أفضل الممارسات والتقنيات الدولية لكي ندعم المعاهد التعليمية في دولة الإمارات عن طريق التأكيد على أن الأطفال يحصلون على وسيلة انتقال آمنة ومريحة وموثوقة إلى المدرسة والعودة إلى بيوتهم. وهناك عدد قليل من مشغلي الباصات المدرسية في دبي محدودة الجودة والسوق في حاجة إلى شركات نقل مدرسية ذات جودة عالية على غرار شركة جلف بيناكل للنقل التي تم إنشاؤها في أغسطس عام 2016 بأسطول مكون من 25 باصاً ووقّعت عقوداً مع ثلاث مدارس

    سلامة

    قال جانيش سيفارامان نائب الرئيس الأعلى لشركة جلف بيناكل للنقل: إن سلامة الأطفال تأتي في قمة أولوياتنا ونقوم بنقل نحو ستة آلاف طالب بأمان يومياً ونحن ندرك تماماً أن كل طفل مهم بالنسبة للمدرسة والسلامة مهمة لكل راكب.

    طباعة Email