العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    9.8 مليارات درهم استثمارات «ماج» في السوق العقارية

    طرحت ماج للتطوير العقاري التابعة لمجموعة ماج، هويتها الجديدة التي تحمل اسم «ماج للتطوير»، لتكون جزءًا من تطور رؤيتها الاستراتيجية طويلة المدى وخريطة الطريق للمستقبل. وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: تسير الشركة وفق الخطة المحددة التي بدأت العمل بها منذ العام 2014 وتستمر حتى 2020، ورصدت لها ما يزيد على 15 مليار درهم، حيث بلغ حجم استثمارات الشركة في الإمارات 9.8 مليارات درهم.

    وضمن أهداف الشركة الرامية لدعم تحقيق رؤية دبي، قامت بتأسيس قسمين جديدين وهما «ماج أوف لايف» و «ماج أوف فاليو»، لتلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع. وتمكنت الشركة من إنجاز أكثر من 8 مشاريع في دبي. وأضاف القداح: عنصر التطوير في علامتنا التجارية يأتي في سياق التطور الطبيعي لشركتنا، حيث نعطي الأولوية دائمًا لتطوير أنماط الحياة لعملائنا. وانسجامًا مع هذا التوجه، نؤكد على تمييز أنفسنا على منافسينا من المطورين الآخرين، وهو ما ينعكس بوضوح مع شعار الشركة الجديد الذي نقطع على أنفسنا وعدًا لعملائنا، ألا وهو( تطلع للأكثر«.

    وتركز ماج على ترجمة مفهوم تطوير نمط الحياة على أرض الواقع مع إطلاقها سلسلة من المشاريع الطموحة التي تهدف إلى تعزيز حياة الإنسان. ويعتبر»ماج كريك ويلبينغ ريزورت«، أول مشروع عقاري مستوحى من مفاهيم الصحة والعافية في المنطقة كمثال على ذلك. وتم تصميم المشروع المتميز بالمناظر الطبيعية بالشراكة مع»ديلوس«، العاملة في مجال العقارات الصحية والتكنولوجيا، لتزويد السكان بنمط حياة صحي شامل، عن طريق توظيف أفضل العلوم والمعايير الصحية والتطورات التكنولوجية داخل البيئة المبنية. وهناك مشاريع أخرى مثل»ماج 5«و»ماج آي«و»ماج 230).

    وتأتي صورة العلامة الجديدة للشركة مقترنة بشعار جديد مستوحى من العين البشرية، وهو رمز ثري بأبعاده الثقافية، كمركز الحدس والرؤية والبصيرة والاهتمام بالتفاصيل والجمال عند الإنسان، ويرمز إلى تطلع الشركة وتميز مشاريعها التي تمكنت من حصد جوائز كثيرة.

    طباعة Email