العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «دو» تشارك بقمة رقمنة الطاقة في الشرق الأوسط

    سجلت شركة دو حضوراً قوياً في «قمة رقمنة الطاقة في الشرق الأوسط 2017. وشارك عدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة بمن فيهم فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وسليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للبنية التحتية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وجهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو، خلال القمة في ثلاث حلقات نقاش شملت مجالات حلول الاتصال المتنقلة وسبل مواكبة الاقتصاد الرقمي وحالات استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس في صناعة النفط والغاز.

    وعقد الحدث السنوي، في فندق فيرمونت نخلة جميرا بدبي مؤخراً. وركز فريد فريدوني في حلقة النقاش التي عقدها بعنوان «ربط التحول الرقمي مع حلول الاتصال المتنقلة» على دور التكنولوجيا التحويلية والحلول الذكية في المستقبل الرقمي إضافة إلى الاستراتيجيات الواجب اتباعها من جانب شركات خدمات الاتصال لتمكين هذه الحلول الذكية. فيما ناقشت حلقة النقاش التي عقدها جهاد طيارة بعنوان «قيادة الاقتصاد الرقمي» محفزات الاقتصاد الرقمي في عصرنا الحالي وتأثير الابتكارات الرقمية على الطريقة التي تمارس بها الشركات أعمالها في قطاعات الطاقة والطاقة الذكية. إضافة إلى ذلك ناقش طيارة معالم المستقبل الرقمي.

    وناقش سليم البلوشي في حلقة النقاش التي عقدها بعنوان «شبكات الجيل الخامس وحالات استخدامها في صناعة النفط والغاز» آفاق التحول الرقمي في المستقبل ودوره في ردم الفجوة الموجودة في التوجهات نحو أتمتة الخدمات والبنية التحتية والكمون المنخفض في الشبكات عالية السرعة.

    طباعة Email