العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شراكة بين «دو» و«جافزا» لافتتاح مركز أعمال لخدمة الشركات

    وقعت شركة «دو»، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، اتفاق شراكة استراتيجية مع المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية.

    وبموجب هذا الاتفاق ستقوم «دو»، بتوسيع مرافق خدماتها المؤسسية لجميع الموظفين والشركات العاملة في «جافزا» بحيث يتمكنون من الحصول على الخدمات التي يحتاجونها من موقع واحد يسهُل الوصول إليه.

    علاقات

    وتسعى الشركة من خلال مركز الأعمال الجديد الذي تم افتتاحه في المنطقة الحرة لجبل علي، مبنى 14، إلى تعزيز علاقتها مع كل عملاء «جافزا» من خلال تزويدهم بخدمات وحلول تقنية تفوق توقعاتهم إضافة إلى عروض مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلباتهم.

    وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة خلال حفل افتتاح المركز أمس: «يسعدنا التعاون مع المنطقة الحرة لجبل علي، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الحرة نشاطاً ليس فقط في الإمارات بل على مستوى المنطقة. وبلا شك سيتيح لنا هذا التعاون فرصة تقديم مساهمة مميزة لدعم أكثر من 7000 شركة ونحو 135 ألف موظف يعملون في المنطقة من خلال تزويدهم بالمزيد من الخيارات والحلول المبتكرة وتقنيات الاتصال المحسنة».

    بدوره قال أحمد الحداد، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في «جافزا»: «يستفيد عملاء جافزا البالغ عددهم أكثر من 7000 شركة من حلول الأعمال التي تقدمها دو للشركات، حيث تحرص المنطقة الحرة على تعزيز تعاونها الاستراتيجي مع شركائها لإضافة قيمة حقيقية في مجتمع أعمالها تماشياً مع خطتها الاستراتيجية الرامية إلى توفير جميع الخدمات التي تحتاجها الشركات تحت سقف واحد».

    طباعة Email