العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    برنامج تجار دبي يدشن خامس مشاريعه في 2017

    دشّن برنامج تجار دبي، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي النوعية لدعم ريادة الأعمال، أخيراً مشروعاً تجارياً جديداً وهو مشروع «ذي كيترر The Caterer» بمنطقة مجمع دبي للاستثمار، ما يرفع عدد المشاريع التي دشنها البرنامج خلال العام الجاري إلى 5 مشاريع والإجمالي منذ إطلاقه إلى 30 مشروعاً تجارياً.

    وشهد حفل إطلاق مشروع «ذي كيترر» ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، وعيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول قطاع الدعم المؤسسي في غرفة دبي والمنسق العام لبرنامج تجار دبي، وحشد من الحضور بالإضافة إلى صاحب المشروع فيصل الكتبي.

    ويتميز مشروع «ذي كيترر» بتوفيره المأكولات الصحية للراغبين باعتماد نمط الحياة الصحية من مختلف شرائح المجتمع، كما يقدم المشروع خدمات الضيافة لمختلف المناسبات مثل توفير المأكولات الصحية للشركات والموظفين والمدارس والمؤسسات، بالإضافة إلى الولائم للتجمعات والحفلات الاجتماعية المختلفة.

    واعتبر ماجد الغرير أن «ذي كيترر» يعتبر المشروع الخامس لبرنامج تجار دبي في العام 2017 ليرتفع عدد المشاريع التي أطلقها البرنامج منذ تأسيسه إلى 30 مشروعاً تجارياً، مشيراً إلى أن البرنامج يدعم باستمرار الأفكار التجارية للشباب المواطن، عبر تقييم الأفكار التجارية، والعمل على تطويرها من خلال مجموعة واسعة من الدورات التدريبية والنصائح من الخبراء، بالإضافة إلى تمكين ومساعدة أصحاب الأفكار على تطبيقها بنجاح.

    وأضاف أن إطلاق مشاريع تجارية جديدة يعكس التزام البرنامج بدعم الشباب المواطن، وتذليل العراقيل التي تعترض تأسيس أعمالهم، ومساعدتهم على دخول سوق العمل متسلحين بالمهارات اللازمة التي تضمن لهم النجاح.

    وعبر فيصل الكتبي، صاحب المشروع عن سعادته بافتتاح المشروع، معتبراً أن الهدف الرئيسي لإطلاقه مشروع «ذي كيترر» هو توفير المأكولات الصحية للمجتمع والمساهمة في نشر نمط الحياة الصحية للأفراد والمجتمع بشكل عام، مشيراً إلى أن مشروعه يقدم خدمات الضيافة للمأكولات الصحية لمختلف الشركات والمؤسسات والمدارس في الإمارة بالإضافة إلى تقديمه ولائم أكلات صحية كذلك للمناسبات والتجمعات الاجتماعية.

    طباعة Email