العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بحث التعاون بين «إكسبو الشارقة» وجمعية مصنّعي البلاستيك الأوغندية

    استقبل مركز إكسبو الشارقة أمس، وفداً من جميعة مصنّعي وإعادة تدوير البلاستيك الأوغندية، على هامش زيارة خاصة يقوم بها الوفد إلى معرض «بلاست فيجن أرابيا2017»، الذي ينظمه المركز ويختتم فعاليات دورته الرابعة اليوم، حيث تم بحث التعاون بين الجانبين.

    والتقى الوفد الذي يزور المعرض برئاسة ألفريد روابوغاهيا مدير جمعية مصنعي وإعادة تدوير البلاستيك الأوغندية، سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز، حيث اطلع منه على الفعاليات المتخصصة بالقطاع الصناعي التي ينظمها المركز على مدار العام، بالإضافة إلى مجالات وآفاق التعاون المستقبلية.

    وقال المدفع: «إن زيارة الوفد الصناعي الأوغندي هي نتيجة مباشرة لمشاركتنا الفاعلة في البعثة التجارية إلى شرق أفريقيا التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة الأسبوع الماضي، في إطار الجهود الدؤوبة والمستمرة التي يبذلها المركز لاستقطاب المزيد من المؤسسات ورجال الأعمال والمستثمرين من السوق الأفريقية». وأعرب عن ترحيبه بزيارة الوفد الأوغندي للمعرض، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تندرج ضمن برنامج استضافة المركز للشركات والتجار والمشترين من الأسواق الجديدة والناشئة وتقديم التسهيلات والرعاية لهم وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات التي ينظمها أو يستضيفها المركز بشكل دوري.

    حضور

    قال مدير الجمعية الأوغندية، إن الجمعية اطلعت على قائمة الفعاليات التي ينظمها مركز إكسبو الشارقة، وتعرفت بشكل وافٍ على فرص التعاون مع المركز، وهي تتطلع لحضور دورات معرض «بلاست فيجين أرابيا»المقبلة والنظر في إمكانية المشاركة بجناح خاص بها.

    طباعة Email