العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إنديكس» يستضيف أول معارض «فينتورا» في الشرق الأوسط

    وقع اختيار أحد المعارض الدولية الأعلى تأثيراً وتقدماً في عالم التصميم على مشهد التصميم المزدهر في دبي لأول انطلاقة له في منطقة الشرق الأوسط.

    وسيكون «فينتورا دبي» مشروع فينتورا المقبل تحت رعاية أورجانيزيشن إن ديزاين، كما سيشكّل جزءاً رئيسياً من أضخم معرض للتصميم الداخلي في المنطقة، إنديكس، الذي تنطلق فعالياته في شهر مارس من العام المقبل.

    وفي فعاليات تضم نحو 45 مصممًا مهمًا من المصممين الراسخين والناشئين الذين يتوقع لهم النجاح في أوروبا، ستتبع دبي عواصم التصميم العالمية ميلانو ونيويورك وبرلين ولندن في اختيارها لاستضافة العلامة التجارية فينتورا التي تحظى بتقدير كبير، والتي تمثل عنصرًا أساسيًا في العديد من كبرى فعاليات التصميم الداخلي في العالم، مع اختيار معرض إنديكس خصيصًا بسبب جمهوره العريض في منطقة الشرق الأوسط.

    قالت مؤسسة ومديرة أورجانيزيشن إن ديزاين، مارجريت فولنبرج: يسعدنا أن نقيم أول معرض فينتورا دبي في عام 2018. ولقد عرفت إنديكس قبل فترة طويلة، ويعجبني كيف يربط هذا المعرض العالم بالأوساط المعنية بالتصميم في الشرق الأوسط«.

    ومنذ تأسيسها في عام 2005، عملت فينتورا مع أكثر من 7500 مصمم في جميع أنحاء العالم. ولقد تلقت هيئة التصميم طلبات من أكثر من 100 مصمم أوروبي حرصوا على المشاركة في فينتورا دبي. ووقع الاختيار على ما مجموعه 45 علامة تجارية مختلفة، وسيتم عرضها على مساحة تتجاوز 1000 متر مربع في إنديكس.

    وفي دورته الـ28، ستنعقد فعاليات إنديكس في الفترة من 26 إلى 29 مارس 2018 بمركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع أن يستقبل الحدث ما يقرب من 1000 عارض دولي للأثاث والمفروشات والديكورات والتصميمات الداخلية إلى أرض المعرض، وسينعقد إنديكس جنبًا إلى جنب مع معرض وركسبيس ومعرض سيرفس ديزاين.

    طباعة Email