العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تكنيب» تفتتح مصنعاً في «آيكاد 2» بتكلفة 25 مليون دولار

    افتتحت شركة «تكنيب إف إم سي» العالمية مصنعاً في منطقة آيكاد 2 بمدينة أبوظبي الصناعية، في إطار تعزيز الشركة لاستثماراتها في أبوظبي والإمارات بوجه عام ودعم مكانتها كمزود حلول محلية تسهم في تحسين عائدات شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وزيادة عمر أصولها. ويغطي المصنع الجديد مساحة 18 ألف متر مربع ويعد أضخم منشأة لشركة تكنيب في الشرق الأوسط، والأكثر تكاملاً. ويأتي إلى جانب منشأة أخرى قائمة في أبوظبي، ومكملةً لمكتبٍ هندسي في أبوظبي، إضافة إلى مركز استراتيجي للتوزيع في المنطقة الحرة لجبل علي.

    وتتجاوز استثمارات المصنع الجديد 25 مليون دولار وافتتحه دوغلاس بفردهرت، الرئيس التنفيذي لشركة تكنيب. وقال ريتشارد ألاباستر، رئيس الأعمال السطحية في تكنيب إن المصنع الجديد سيمكن الشركة من زيادة دعمها لشركة «أدنوك» وغيرهم من العملاء عن طريق تقديم خدمات لوجستية وخدمات تجديد كامل للمعدات المستخدمة داخل البلاد، وإدارة كافة العمليات الحساسة داخلياً. وأضاف أن إطلاق المصنع ليس مجرد تعزيز لنطاق أعمالنا، بل سيمكننا أيضاً من الاستجابة للزيادة المتوقعة في نشاط أدنوك في عام 2018 وما بعده.

    ويوفر مصنع «سرفيس إنترناشيونال» باقة واسعة من الإمكانات، ويدعم أعمال تكنيب من خلال تقنيات متطورة في قطاعات الحفر والإنتاج والتحكم بالضغط.

    ويضم المصنع مركزاً تدريبياً مطوّراً بالكامل، إضافة إلى معدات اختبار الضغط العالي الهيدروليكي وضغط الغاز وتقنيات التصفيح والعزل والمعدات التكنولوجية. وأوضح أن المنشأة ستوفر نحو 140 فرصة عمل، وهي مجهزة أيضاً لاستيعاب المزيد من التوسعة في قدراتها المستقبلية، وقد قمنا إلى الآن ببناء 40% من الموقع.

    طباعة Email