العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اتصالات» تدعم الشركات الصغيرة بمنصة حلول وتقنيات رقمية

    أطلقت شركة «اتصالات» أمس أول منصة شاملة توفر الحلول والتقنيات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات وتمكنهم من الاطلاع على التقنيات الحديثة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى أحدث الأجهزة المكتبية في متجر «شرف دي جي» الرئيسي بإماره دبي، داخل مركز تايمز سكوير سنتر على شارع الشيخ زايد. وبحسب «اتصالات»، أصبح بإمكان الشركات الآن تجربة خدمة Business in a Box والحصول على جميع احتياجات أعمالهم بما في ذلك الأجهزة المكتبية بدون دفعة مقدمة من مكان واحد.

    وقال عصام محمود، القائم بأعمال نائب الرئيس الأول للأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: «أصبح من الضرورة اليوم أن تتكيف الشركات مع الحلول والأدوات المتخصصة لتوسيع فرصها الاقتصادية والابتكار. ومن خلال الخدمة الجديدة عملنا على مساعدة هذا القطاع الاستراتيجي للارتقاء بأعمالهم».

    وأضاف: «تفخر اتصالات بتقديم أول منفذ يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة تجربة خدمة (Business in a Box) في الإمارات والتي ستمكن الشركات من التركيز على أعمالهم الأساسية، فضلا عن السيطرة على تكاليف إدارة وحلول العمليات التجارية بكفاءة. تبدأ الحزم من 995 درهما شهريا مع إنترنت عالي السرعة يصل إلى 100 ميغابت في الثانية، وأجهزة كمبيوتر محمول وأجهزة عرض وطابعات وأجهزة خادم، ودعم على مدار الساعة».

    ويعتبر مركز تايمز سكوير في دبي موطنا لأكبر متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في المنطقة.

    طباعة Email