العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    إطلاق «مركاز» أحدث وجهات التسوق في عجمان

    أطلقت مجموعة «عجمان القابضة»، التي تدير مجموعة واسعة من الشركات التابعة والحليفة في كل أنحاء الإمارة، «مركاز»، وجهة التسوق الجديدة التي من المتوقع أن تستقطب أكثر من مليون زائر للتسوق والترفيه في رحاب الوجهة التي من المقرر أن تضم ما يزيد على 100 متجر تجزئة، ومجموعة من المطاعم العالمية، وصالة سينما، ومنطقة للترفيه العائلي، وحدائق نباتية، ومركز صحة ورشاقة، وهايبر ماركت.

    وحسب «عجمان القابضة»، يُعتبر «مركاز» أول مركز تسوق في دولة الإمارات يأتي بسطح زجاجي مترامي الأطراف، ويتم تشييده على أرض شاسعة تبلغ مساحتها مليون قدم مربع. لافتة إلى أن هذا المشروع الجديد يؤكد مدى التزام الشركة الدائم بخدمة سوقها المحلية، إذ سيُسهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وذلك تماشياً مع رؤية عجمان 2021 ومبادراتها الطموحة.

    وقال يحيى الجسمي، المدير العام للمجموعة: «ينسجم «مركاز» بشكل تام مع رؤية الحكومة للمستقبل، وسيتم تطويره بناءً على توجيهات القيادة في توفير التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر، بما يدعم أهداف الإمارة بشكل خاص ودولة الإمارات عموماً، لتصبح مركاز أفضل وجهات التسوق، والتجزئة، والترفيه في العالم». ومع توقعات بتخطي عدد السياح القادمين إلى عجمان عتبة 3.5 ملايين زائر، وإنشاء 45 وحدة مساكن جديدة في الإمارة، يبدو «مركاز» مؤهلاً تماماً ليصبح مركز التسوق الأمثل للعائلات، والشباب، والمهنيين، والأفراد الأثرياء، ومالكي الشركات، والمستثمرين.

    وتقدم المجموعة ضمن هذا المشروع الجديد هايبر ماركت ضخماً يمتد على مساحة 15.000 متر مربع، وأكثر من 100 متجر متنوع، كما يضم مطاعم راقية، ومنافذ للمأكولات والمشروبات، تقدم قائمة واسعة من خيارات المطابخ العالمية لتلبي كل الأذواق. ومن المتوقع أن تكتمل الأعمال الإنشائية في المشروع في أوائل العام 2019.

    طباعة Email